علم موقع “الأول” أن الفنانة التونسية نورة العرفاوي، تتوجه لتوكيل المحامي الاتحادي الحبيب حاجي، ليرفع دعوى ضد القيادية في نفس الحزب، بديعة الراضي بتهمة النصب.

وكانت الفنانة التونسية العرفاوي، قد كالت اتهامات خطيرة للقيادية بحزب الاتحاد الاشتراكي و عضوة “الهاكا” بديعة الراضي، تتهمها من خلالها بالنصب عليها و الاسترزاق بعرضها مستغلة بذلك صفتها الحزبية و عضوية “الهاكا”. عبر النصب عليها في نص مسرحي كانتا قد كتبتاه بشكل مشترك، بينما استفردت الراضي بمداخيله، وأنكرت على الفنانة التونسية، أي عائد، حسب هذه الأخيرة.

وأضافت المسرحية التونسية، أن الراضي طلبت منها تقديم عرض بمسرح محمد الخامس بالرباط باسم الحزب، بعدما كتبتا نصا مشتركا، و فور تقديم العرض لم تتوصل بمستحقاتها المالية’’.

وأكدت المشتكية، أنها تمتلك ما يثبت عدم تطوعها في العمل و أنها اشتغلت مقابل الحصول على مبلغ مالي محدد سلفا، و استرسلت قائلة “طالت فترة إقامتي هذه المرة في المغرب، واكتشفت نفاق وجشع وتسلق الراضي التي كسبت على حسابي الكثير من المال وكانت تطرق أبواب المؤسسات بصفتها الحزبية وبصفتها عضوا للهاكا’’.

وخلصت الفنانة التونسية، أنه لولا الصدفة لما علمت بأن الراضي تقوم بعرض مسرحيتها، بعد أن كانت قد أوهمتها بأنها توقفت عن عرضها.

التعليقات على “نايضة”.. المحامي الاتحادي الحبيب حاجي يرفع دعوى ضد بديعة الراضي القيادية في نفس الحزب بتهمة بالنصب مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

دكاترة الوظيفة العمومية يرفضون “مباريات على المقاس” ويطالبون الحكومة ب”جبر الضرر”

أعلن الاتحاد الوطني لدكاترة المغرب عن خوضه مسيرة وطنية ممركزة، في الثالث من شهر نونبر المق…