خلف مقطع فيديو للكوميدي رشيد رفيق، تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي، استهجانا واسعا من لدن مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أطلق الكوميدي تحدي “challenge” جديد، قائم على اختراق مجموعة من المسابح الخاصة بالاقامات الفاخرة بشاطئ سيدي رحال ضواحي الدار البيضاء.

الفيديو الذي انتشر أثار غضب بعض المسؤولين القائمين على الاقامة التي “اقتحمها” الكوميدي، كما أثار حفيظة سكان الإقامة، بسبب التحدي الذي أطلقه تزامنا مع الصيف، والذي دعا فيه الشباب الذين يبحثون على وسائل الترفيه، إلى التوجه إلى الاقامات التي تتوفر على مسابح، وتحدث عن مقلب لحراس الأمن بادعائه قرابته مع شخصية وهمية تدعى “التازي”، للتمكن من ولوج المسبح، وقد قرروا مقاضاة الكوميدي رفيق، معتبرين أن هذا السلوك فيه تهديد لسلامتهم وسلامة أبنائهم. حسب مصادر إعلامية.

الفيديو الذي أطلقه الكوميدي، رشيد رفيق، على صفحته بـ”انستاغرام” قبل أن تتناقله عدد من الصفحات، اعتبره عدد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تركوا تعليقاتهم عليه، استهدف فيه أبناء الشعب البسطاء، ليحرضهم على أفعال يعاقب عليها القانون كـ”اقتحام ملكية خاصة”، فيما اعتبره آخرون “نصب واحتيال”، ليسارع رفيق بسحبه من صفحته.

التعليقات على “تحدي تقلب بومزوي”.. سكان إقامة يجرّون الكوميدي رشيد رفيق إلى المحكمة بسبب اقتحامه ملكيتهم الخاصة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

مستخدمو القناة الثانية يحتجون أمام مقرها غداً الإثنين

علم موقع “الأول” أن موظفي ومستخدمي القناة الثانية، يعتزمون تنظيم وقفة احتجاجية…