نفى محمد الغلوسي رئيس الجمعية المغربية لحماية المال العام، أن تكون جماعة العدل والإحسان حاضرة في المسيرة المنظمة الأحد المقبل ضد الفساد والرشوة ونهب المال العام.

وقال الغلوسي جوابا على سؤال لـ “الأول” بخصوص مشاركة العدل والإحسان في مسيرة الأحد المقبل، خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الثلاثاء، “ماعمرنا كان عندنا معاها شي لقاء في يوم من الأيام..، وأعتقد أن محاربة الفساد ليست ضمن أجندة العدل والإحسان، لأنها لم تتفاعل مع هذا الموضوع في أي وقت من الأوقات، كما أن مشروعها في هذا الموضوع غير واضح”.

وحول دواعي تنظيم المسيرة، قال الغلوسي، “ننظم المسيرة الشعبية ضد الرشوة والفساد ونهب المال العام، لأن الفساد أصبح منظومة قائمة الذات، يخترق المجتمع والمؤسسات، وأصبح الفساد شيئا عاديا وتم التطبيع معه وأصبح ثقافة في المجتمع”.

الوزير الأسبق عبيابة يترشح لخلافة ساجد على رأس حزب الاتحاد الدستوري

وهبي في قلب “فضيحة” جديدة.. اتهامات بـ”التزوير” من أجل تحويل ميزانية بجماعة تارودانت تفوق مليار و100 مليون لصالح ابن قيادي في “البام”

اتهامات للبرلماني جواد الشامي بمحاولة “السطو” على “البام” بمكناس.. يستعد لعقد مؤتمر إقليمي دون تشكيل لجنة تحضيرية وبعيداً عن مسؤولي الحزب

تصريح “طوطو” حول “الحشيش”.. وزارة الثقافة لـ”الأول”: “لا يمكننا ممارسة الرقابة على تصريحات الفنانين وهذا لا يعني أننا متفقين معه”

الموت يُغيب أيقونة حركة “20 فبراير” غزلان بنعمر

وهبي: “لن ننسحب من الحكومة أو نتخلى عن المسؤولية كما لن نمارس عمل الحكومة طيلة الأسبوع وفي نهايته نركن للمعارضة والانتقاد”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

الوزير الأسبق عبيابة يترشح لخلافة ساجد على رأس حزب الاتحاد الدستوري

علم موقع “الأول” أنه وإلى حدود اليوم الجمعة تلقت لجنة الترشيحات بحزب الاتحاد ا…