نفى محمد الغلوسي رئيس الجمعية المغربية لحماية المال العام، أن تكون جماعة العدل والإحسان حاضرة في المسيرة المنظمة الأحد المقبل ضد الفساد والرشوة ونهب المال العام.

وقال الغلوسي جوابا على سؤال لـ “الأول” بخصوص مشاركة العدل والإحسان في مسيرة الأحد المقبل، خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الثلاثاء، “ماعمرنا كان عندنا معاها شي لقاء في يوم من الأيام..، وأعتقد أن محاربة الفساد ليست ضمن أجندة العدل والإحسان، لأنها لم تتفاعل مع هذا الموضوع في أي وقت من الأوقات، كما أن مشروعها في هذا الموضوع غير واضح”.

وحول دواعي تنظيم المسيرة، قال الغلوسي، “ننظم المسيرة الشعبية ضد الرشوة والفساد ونهب المال العام، لأن الفساد أصبح منظومة قائمة الذات، يخترق المجتمع والمؤسسات، وأصبح الفساد شيئا عاديا وتم التطبيع معه وأصبح ثقافة في المجتمع”.

صراع “الديناصورات الانتخابية” في لفقيه بنصالح يشتدّ.. المنافسة قوية بين الأحرار و”البام” والحركة وحظوظ “البيجيدي” ضئيلة

سيدة تتعرى وتمارس طقوس شعوذة بمقبرة في فاس لاسترجاع طليقها والأمن يعتقلها

عاجل.. لفتيت يستدعي زعماء الأحزاب السياسية لاجتماع طارئ

“الأول” يكشف تفاصيل “ميركاتو” الانتخابات في المحمدية.. الأحرار يلتهم “البام”.. الملياردير أيت منا يقود “هجوم” الحمامة والمفضل “يهرب” إلى عين حرودة وجماهري مرشح الاتحاد الاشتراكي

جدل الإنتخابات في الجزائر.. الإسلاميون يُعلنون فوزهم والسلطات تنفي وتتهمهم بـ”زرع الفوضى والتشكيك”

في أول ردّ على قرار البرلمان الأوروبي.. الخارجية المغربية: القرار لا يغير الطابع السياسي للأزمة مع إسبانيا ومنطق الأستاذ والتلميذ لم يعد صالحاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

صراع “الديناصورات الانتخابية” في لفقيه بنصالح يشتدّ.. المنافسة قوية بين الأحرار و”البام” والحركة وحظوظ “البيجيدي” ضئيلة

احتدم الصراع بين “الديناصورات الانتخابية”، بجهة بني ملال خنيفرة، خصوصاً إقليم …