نفى محمد الغلوسي رئيس الجمعية المغربية لحماية المال العام، أن تكون جماعة العدل والإحسان حاضرة في المسيرة المنظمة الأحد المقبل ضد الفساد والرشوة ونهب المال العام.

وقال الغلوسي جوابا على سؤال لـ “الأول” بخصوص مشاركة العدل والإحسان في مسيرة الأحد المقبل، خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الثلاثاء، “ماعمرنا كان عندنا معاها شي لقاء في يوم من الأيام..، وأعتقد أن محاربة الفساد ليست ضمن أجندة العدل والإحسان، لأنها لم تتفاعل مع هذا الموضوع في أي وقت من الأوقات، كما أن مشروعها في هذا الموضوع غير واضح”.

وحول دواعي تنظيم المسيرة، قال الغلوسي، “ننظم المسيرة الشعبية ضد الرشوة والفساد ونهب المال العام، لأن الفساد أصبح منظومة قائمة الذات، يخترق المجتمع والمؤسسات، وأصبح الفساد شيئا عاديا وتم التطبيع معه وأصبح ثقافة في المجتمع”.

صدمة لقصر المرادية.. زيارة وزير خارجية الجزائر لنيجيريا “لم تحقق شيئا”.. كان المراد منها جرّها لتبني موقف معادي لتأمين المغرب لمعبر الكركارات

اللقاح ضد “كورونا”.. الدكتور حمضي يكشف تفاصيل اللقاح وضرورته في مواجهة الجائحة

مع اقتراب موعد الانتخابات.. “البيجيدي” يرفع من وتيرة الصراع مع الداخلية ومجالس جماعية تعيش “البلوكاج” والتنمية تضيع “بين الرجلين”

عكس ما يروجه إعلام البوليساريو.. الوضع آمن في الكركارات ولا شيء يهدد عبور العربات والأفراد

بعد قرار إعادة ترشيحها.. “البيجيدية” صبير ستكون أمام منافسة نسائية “شرسة” في انتخاب رئاسة المجلس البلدي للمحمدية

بعد أن أبطلت المحكمة إنتخابها.. “البيجيدي” يتجه لإعادة ترشيح إيمان صبير رئيسةً للمجلس البلدي للمحمدية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

صدمة لقصر المرادية.. زيارة وزير خارجية الجزائر لنيجيريا “لم تحقق شيئا”.. كان المراد منها جرّها لتبني موقف معادي لتأمين المغرب لمعبر الكركارات

يعيش حكام “قصر مرداية” في الجزائر إنحصاراً إفريقياً ودولياً، بعد أن أصبح موقفه…