فاروق المهداوي – الرباط –

تداول مجموعة من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، فيديو يوثق لاقتحام شاب للمسبح البلدي الكبير بالرباط أول أمس الأحد 23 يونيو الجاري، بواسطة دراجته الهوائية، ما أثار هلع المصطافين الذين تواجدوا في عين المكان.

واعتبر مجموعة من النشطاء سلوك الشاب بـ”اللامسؤول”، معتبرين أن الشاب لم يحترم شروط دخول المسبح خصوصا أنه أصر على إزعاج راحة الراغبين في اكتشاف المشروع السياحي الكبير الجديد للعاصمة الإدارية.
وحسب ما كشفه مصدر جد مطلع لـ”الأول”، فإن أشغال ثاني أكبر مسبح بإفريقيا لم تكتمل بعد، خصوصا فيما يخص تفويت المسبح للشركة التي ستسهر على تنظيمه وتسييره، ووتدارك بعض الأعطاب التي أبان عنها اليوم التجريبي للمسبح.
تجدر الإشارة إلى أنه جرى توقيف العمل بالمسبح الكبير للرباط، وذلك على اعتبار أن افتتاحه يوم الأحد الماضي كان فقط من أجل التجريب، إلى حين إتمام الأشغال وتوفير مزيد من شروط السلامة.

وتساءل بعض النشطاء عن سبب عدم متابعته قضائيا من طرف مجلس مدينة الرباط، من أجل القطع مع هذه النوعية من الممارسات، التي يتزعمها أشخاص منحرفون.

https://youtu.be/IjHjPUkkHVk

التعليقات على فيديو يكشف “البسالة”.. اقتحام شاب للمسبح الجديد في الرباط بدراجته يؤدي إلى إقفاله مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

اتحاد العاصمة الجزائري/نهضة بركان.. لجنة الاستئناف التابعة لـ”الكاف” ترفض طلب الاستئناف وتؤكد القرارات السابقة للجنة الأندية

أعلنت لجنة الاستئناف التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) رفضها استئناف فريق ات…