لا يتوقف الشيوخ السلفيين في المشرق العربي عن إنتاج الفرجة أكثر من نجوم الكوميديا، فقد خرج قبل أيام شيخ سلفي في حوار مع إحدى القنوات الدينية يقسم بأغلظ الأيمان بأنه تزوج من جنية وانجبت له ثلاثة أطفال.

ويقول الشيخ عبد الخالق العطار إن الله أكرمه بصحبة الملايين من البشر لكن أكرمه أيضا بالزواج من الجنية التي قال إنه يرتبط بها منذ سنة 1950.

وسبق للشيخ العطار أن أثار هذا الموضوع مع وسائل الإعلام بتفصيل أكثر، حيث قال إن زوجته الجنية اسمها سمى فاطمة، وهي تكبره بعشرين سنة، لكنها متجسدة في ملامح حسنة، فلا تظهر عليها علامات كبر السن. مضيفا أن والد الجنية، الأمير دويدار، عرض عليه زواجه بها، وفقبل بذلك، ودفع لها مهرا قدره 300 جنيه بالعملة المصرية الإنسية. وقد تجسدت له في صورة إمرأة إنسية، يمكن أن يراها الناس جميعا، وبالتالي فهو يعاشرها معاشرة الأزواج من البشر، فحملت منه، وأنجبت له الذرية. وقد قامت طبيبة إنسية بتوليدها، وأنجب كبرى أبنائه من زوجته الجنية وهي الابنة التي سماها بسمة، والتي تمت ولادتها بعد حمل دام 8 أشهر و15 يوما. وقيد ابنته في السجلات المدنية باسم زوجته الإنسية، حيث أن أمها الجنية غير مقيدة في السجل المدني، رغم أنها متجسدة في صورة بشرية، فلم يستخرج لها شهادة ميلاد، وبالتالي فهي لا تحمل بطاقة هوية، وغير مسجلة في المحررات الرسمية كزوجة.

كما أضاف الشيخ عبد الخالق العطار بأن زوجته الجنية طباخة ماهرة، تطهو له أصناف الأطعمة المختلفة، وادعى أنه يستطيع إحضار والدها الأمير دويدار داخل الأستوديو، ليراه الجميع ويشاهدونه، ولما أحرجه الحاضرون وطلبوا إحضاره، تراجع عن وعده.

ويدعي الشيخ عبد الخالق العطار بأن زوجته الجنية فقيهة صالحة، وأنها تختم القرآن الكريم كل أسبوع، وأنه تعرف عليها خلال دروس العلم، فهو يتعلم منها ومن الدها أسرار عالم الجن.

 

التعليقات على تشويق مصري.. شيخ سلفي يقسم أنه تزوج جنية وأنجبت له 3 أبناء مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…