أشادت صحيفة “ذا صن” البريطانية بالقدرات التي ظهر بها كل من أيوب الكعبي ووليد كارتي، خلال منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية للاعبين المحليين التي أسفرت عن تتويج المنتخب المغربي بلقب البطولة للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على نيجيريا 4-0 في المباراة النهائية.

وأكدت “ذا صن”، أن البطولة الأفريقية المحلية التي تقتصر على مشاركة اللاعبين الذين ينشطون في الدوريات المحلية ويغيب عنها المحترفون بالخارج، أسفرت عن ظهور وجوه جديدة ستكون مرشحة في المستقبل للاحتراف في القارة الأوروبية، في مقدمتهم أيوب الكعبي لاعب نهضة بركان، البالغ من العمر 24 عاما.

من جهة أخرى، تطرقت الصحيفة البريطانية، وفق ما نقله موقع “العربي الجديد”، للحديث كذلك عن اللاعب وليد كارتي، البالغ من العمر 23 عاما، حيث اعتبرته واحدا من أكثر اللاعبين الموهوبين في صفوف أسود الأطلس في مركز خط الوسط المهاجم، مشيرة إلى أنه كان أحد نجوم دوري أبطال إفريقيا عام 2017 أيضا التي توج بلقبها مع فريقه الوداد البيضاوي.

وكشف المصدر ذاته، عن النجوم الثلاثة الآخرين الذين قدموا أنفسهم كأفضل اللاعبين في “الشان”، على غرار لاعب منتخب غينيا، سيكو أمادو كامارا ونظيره لاعب المنتخب النيجيري غابرييل أوكيشوكو، إضافة للاعب المنتخب الأوغندي شابا محمد، الذين رشحتهم أيضا للاحتراف بالدوريات الأوروبية إلى جانب الكعبي وكارتي.

تجدر الإشارة، إلى أن كلا اللاعبين صارا محط أنظار العديد من الأندية التي ترغب في الاستفادة من خدماتهما، وفي مقدمة هذه الأندية فريق أتليتيكو مدريد الإسباني الذي يسيل لعابه على أيوب الكعبي في ظل تشبث نهضة بركان بهذا الأخير.

التعليقات على صحيفة “ذا صن” البريطانية تشيد بالكعبي وأتلتيكو مدريد تسارع الزمن لضمّه مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الطقس غدا السبت.. أمطار فوق هذه المناطق ورياح قوية مصحوبة بتناثر غبار محليا

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد السبت، نزول أمطار فوق مناطق كل من طن…