ذكرت صحيفة (اس) الإسبانية اليوم الأحد أن فريق ريال مدريد في عهد مدربه الحالي، الفرنسي زين الدين زيدان، تجاوز انجازات برشلونة تحت إدارة جوسيب غوارديولا الذي حصد ستة ألقاب خلال ذات المدة الزمنية التي حقق فيها زيدان سبعة ألقاب.

وأضافت الصحيفة إن ريال مدريد يعيش حقبة ذهبية جديدة، فمنذ وصول زيدان للإدارة الفنية للفريق في يناير 2016 توج الفريق الملكي بسبعة ألقاب خلال 19 شهرا ونصف الشهر (رابطة أبطال أوروبا ‘2’ و كأس السوبر الأوروبي ‘2’ والبطولة الاسبانية ‘1’ ومونديال الأندية ‘1’ وكأس السوبر الإسباني ‘1’).

وأشارت الصحيفة إلى أن زيدان كان بإمكانه تحقيق عدد أكبر من البطولات خلال هذه الفترة, فكان قريبا من الفوز بالليغا في موسم 2015 – 2016, لكن فارق النقاط مع برشلونة الذي خلفه إرث سلفه رافائيل بينيتيز جعل من المستحيل تحقيق ذلك.

ولم يتمكن لاعب الريال السابق من خوض كأس ملك اسبانيا في ذلك الموسم بعد أن تم إقصاء الفريق من البطولة بسبب إشراك لاعب موقوف في مواجهة قادش. وبذلك استطاع المدرب الفرنسي أن يحصد سبعة ألقاب من إجمالي تسعة ممكنة خلال الفترة التي تولى فيها الإدارة الفنية لقلعة الميرينغي، وكان آخرها كأس السوبر الاسباني على حساب البرصا بنتيجة 5-1 ذهابا وإيابا.

التعليقات على بالأرقام.. الريال مع زيدان تفوق على برشلونة تحت إدارة غوارديولا مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…