أكد فاغنر ريبيرو وكيل أعمال لاعب نادي برشلونة الاسباني نيمار دا سيلفا اليوم الاثنين (4 أبريل) انه “في حال ابدى نادي باريس سان جرمان اهتمامه بنيمار، من الممكن التفاوض” لان “العقد يمكن أيضا فسخه”.

ويملك نيمار عقدا مع برشلونة إلى غاية يونيو 2018. بيد ان مستشار الدولي البرازيلي اكد في حديث له مع جريدة “ليكيب” الرياضية الفرنسية والمتخصصة في أخبار الرياضة العالمية، أن “العيش في مدينة مثل باريس واللعب في صفوف فريق مثل باريس سان جرمان, فهذا ايضا حلم بالنسبة لجميع اللاعبين. هذا يعني انه في حال ابدى باريس سان جرمان اهتمامه بالتعاقد مع نيمار، وبالتالي بامكاننا التفاوض”. وأردف “أن أي عقد يمكن فسخه ايضا ولكن شرط دفع البند الجزائي”. وأضاف قائلا “انه كبير جدا: 193 مليون اورو ولكنني لا اعتقد بانه سيكون مشكلة بالنسبة لباريس سان جرمان”.

يذكر ان نيمار ينافس زميله في الفريق الكاتالوني الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي ومهاجم ريال مدريد الاسباني البرتغالي كريستيانو رونالدو على جائزة الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم العام الماضي والتي نالها البرغوث” الارجنتيني للمرة الخامسة في مسيرته الاحترافية.

ويبدو ان فترة الانتقالات الصيفية ستكون مشتعلة بالنسبة لنادي عاصمة الأنوار، فنجم باريس سان جرمان الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (34 سنة) مطلوب بشدة في أوروبا خاصة بالدوري الإيطالي، وخارجها وخاصة بالدوري الصيني.

التعليقات على نيمار مطلوب من نادي “باريس سان جرمان” وهذا هو الثمن المقترح مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

اتحاد العاصمة الجزائري/نهضة بركان.. لجنة الاستئناف التابعة لـ”الكاف” ترفض طلب الاستئناف وتؤكد القرارات السابقة للجنة الأندية

أعلنت لجنة الاستئناف التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) رفضها استئناف فريق ات…