مانشستر يونايتد يرفض عرضا من برشلونة لضم بوغبا

أفادت تقارير صحافية اليوم الثلاثاء أن نادي مانشستر يونايتد رفض عرضا من برشلونة بطل اسبانيا، للتعاقد مع لاعبه بول بوغبا المتوج في يوليوز بلقب كأس العالم في كرة القدم مع المنتخب الفرنسي.

وأوردت شبكة “سكاي سبورتس” الإنكليزية أن برشلونة عرض على يونايتد مبلغ 45 مليون جنيه استرليني (نحو 58 مليون دولار أميركي)، إضافة الى لاعبيه المدافع الكولومبي ييري مينا ولاعب خط الوسط البرتغالي أندري غوميش، للحصول على خدمات لاعب خط الوسط البالغ 25 عاما.

وأشارت الشبكة الى أن يونايتد غير راغب في التخلي عن بوغبا الذي انضم الى صفوفه في صيف 2016 من يوفنتوس الايطالي في صفقة قدرت بنحو 105 ملايين يورو، وجعلت منه أغلى لاعب في العالم حينها. وأشارت الشبكة الى ان النادي ليس مستعدا للاستغناء عن اللاعب في هذا الوقت تحديدا، لاسيما وان فترة الانتقالات الصيفية في انكلترا تنتهي الخميس في التاسع من غشت الحالي عشية انطلاق منافسات الدوري الانكليزي الممتاز، ولن يكون أمام “الشياطين الحمر” الوقت الكافي لتعويضه.

في المقابل، تستمر فترة الانتقالات في إسبانيا حتى نهاية غشت، ما يعني أنه سيكون متاحا لبرشلونة التعاقد مع بوغبا (أو غيره من لاعبي الأندية الانكليزية) حتى ذلك التاريخ، بينما لن يكون في إمكان يونايتد أو غيره من الأندية الإنكليزية، التعاقد مع لاعبين جدد بعد التاسع من الحالي.