تسبب الممثل المغربي رفيق بوبكر في إحداث حالة فوضى وهلع داخل كاباريه فندق فرح بالدار البيضاء، وذلك بعدما بلغ حالة متقدمة من السكر، حوالي الساعة الرابعة من صباح اليوم السبت، حيث شوهد زبائن الكاباريه يفرون جماعات وفرادى إلى الخارج بفعل مواجهات بالقناني والكراسي، حدثت بين الممثل بوبكر ومجموعة من أصدقائه، من جهة، ومجموعة أخرى كانت تجلس إلى طاولة مجاورة لطاولة بوبكر.

وحسب ما حكاه أكثر من مصدر لـ”الأول” فقد حدث ذلك عندما كانت الشيخة إيمان “تسونامي” تقدم فقرتها الغنائية، حيث بدأ الممثل بوبكر يداعب إحدى عضوات فرقتها ويطيل الحديث إليها، الأمر الذي استفز الشيخة تسونامي وفرقتها الموسيقية، مما دفع بعض المتواجدين في الكاباريه، الذي كان ممتلئا عن آخره، يطالبون بوبكر بالكف عن استفزاز الشيخة وإفساد السهرة، قبل أن يتطور الحديث إلى تراشق بالقناني والكراسي، مما أحدث حالة من الهلع والخوف وسط الرواد الذي خرجوا يتدافعون إلى الخارج.

وقد أصيب عدد من رواد وأحد “الفيدورات” من العاملين في الملهى إصابات متفاوتة. كما شوهد أعضاء فرقة تسونامي يحتجون على عمال الكاباريه، بعد هدوء الوضع وانسحاب الجميع، بالقول إن “الغرامة” التي جمعتها إيمان التسونامي ضاعت في لحظة الصخب والتدافع. من جهة أخرى، لم تستدع إدارة الملهى الشرطة لأمر ما.

التعليقات على الممثل رفيق بوبكر “يسكر” ويعربد على “تسونامي” في “كاباريه” فندق فرح مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…