انفجرت فضيحة جنسية جديدة بكلية العلوم بتطوان، بطلها أستاذان جامعيان حيث فضحت مجموعة من الطالبات، العلاقات الجنسية التي تجمع بين عدد من الأساتذة وطالباتهن مقابل منحهن نقطا عالية، إذ قمن بتسريب محادثات خاصة على “الفايسبوك” تجمع طالبات بالأستاذان الجامعيان، تتخللها عبارات فاضحة وتكشف فضيحة ربط علاقات جنسية مقابل نقط تمكنهن من النجاح.
وقد تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” هذه المحادثات على نطاق واسع، حيث لقي الأمر استهجاناً كبيراً، ويظهر من خلال المحادثات كيف أن إحدى الطالبات تطلب من أحد الأستاذين أن يمنحها نقطة 19، في حين وعدته بأن تقدم له ما يعجبه، مما يدل على وجود علاقة جنسية بينهما، ليرد عليها بأنه سيمنحها نقطة 18.5، لكي لا تثار شكوك حول ذلك.

وتظهر إحدى المحادثات لأستاذ جامعي ثاني حوارا جنسيا حميميا يجمعه بإحدى طالباته، وصورا لعضوه التناسلي، وكذلك طلبه منها أن تزوره في بيته لممارسة الجنس معه، وبالمقابل وعدها بمنحها نقطة تمكنها من النجاح بامتياز. ويمتنع الموقع عن نشر صور محتوى المحادثات على فيسبوك لما يمكن أن تشكله من هدم لأسر هؤلاء الأساتذة والطالبات.

التعليقات على عاجل.. قرصنة حسابات لأساتذة على فيسبوك تكشف فضائح جنسية بكلية العلوم بتطوان مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

سابقة تاريخية.. إسم حزب الاستقلال مكتوب بحرف “التيفيناغ” والبركة للمؤتمرين: “نعتز باللغة الأمازيغية باعتبارها لغة رسمية”

قال نزار البركة الأمين العام لحزب الاستقلال خلال كلمته الافتتاحية، اليوم الجمعة، بمناسبة ا…