أصدر المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، عقب اجتماعه برئاسة عزيز أخنوش رئيس الحزب، أمس الخميس 19 أكتوبر 2017، بيانا سياسيا شدد من خلاله على تجاوبه المطلق مع الرؤية التي تضمنها الخطاب الملكي بمناسبة افتتاح السنة التشريعية لجميع القضايا التي ورد ذكرها في الخطاب وأنه يؤكد على: انخراطه الكامل في الرؤية الملكية الرامية إلى بلورة نموذج تنموي جديد يستجيب للحاجيات الملحة للمواطنين، ويحد من الفوارق المجالية، ويعمل على معالجة مكامن الخلل في القطاعات الاجتماعية وخصوصا الصحة والشغل والتعليم.

وأكد بيان حزب الأحرار، التزامه الواضح والصريح من أجل التحضير لأرضية تحمل رؤية الحزب لنموذج للتنمية في أقرب الآجال، قادرة على الإجابة على تطلعات وطموحات المواطنات والمواطنين على أرض الواقع. هذه الأرضية سيتم إغناء النقاش حولها خلال المؤتمرات الجهوية للحزب، وداخل المنظمات الموازية للحزب ومن طرف جميع خبرائه في المجالات المعنية.

وشدد البيان السياسي على وعي الحزب برهان تأهيل الشباب ودعمه لهذا الورش الكبير عبر انخراطه الإيجابي والفعال، على اعتبار أن فئة الشباب تمثل المحرك الحقيقي والفعال للتنمية، والتزامه بتقديم مقترحات ومشاريع تستحضر الدور المهم والريادي الذي يجب أن تلعبه هذه الفئة داخل المجتمع.

كما تضمن البيان دعوة إلى خلق لجنة مشتركة بين حزبي التجمع الوطني للأحرار والإتحاد الدستوري من أجل دراسة سبل تعزيز أفاق العمل المشترك بين الحزبين.

وأعلن حزب أخنوش عن إنطلاق المؤتمرات الجهوية في 3 من دجنبر بطنجة واختتامها في أكادير في 4 من فبراير المقبل، قصد استكمال هياكل تنظيمات الحزب الجهوية،

 

التعليقات على هذا ما قرره المكتب السياسي للأحرار تجاوبا مع الخطاب الملكي في افتتاح البرلمان مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الطقس غدا السبت.. أمطار فوق هذه المناطق ورياح قوية مصحوبة بتناثر غبار محليا

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد السبت، نزول أمطار فوق مناطق كل من طن…