قدمت فتيحة العيادي، القيادية المؤسسة لحزب الأصالة والمعاصرة والمقربة من  المستشار الملكي فؤاد علي الهمة، استقالتها من الحزب، وقالت في تصريح لـ”الأول” إن “أسباب استقالتي من حزب الأصالة والمعاصرة هي أسباب مهنية، حيث لا يمكن أن أجمع بين مهنة الصحافة، والسياسة”.
وأضافت العيادي في اتصالها مع “الأول”: “لقد كنت برلمانية طيلة 10 سنوات وأنا لا أشتغل، واليوم قررت أن أختار حياتي المهنية وأن أفصلها عن السياسة”.
وجواباً عن سؤال ما إذا كانت مغادرتها الـ”بام” بسبب ما يروج عن أن الحزب الذي أسسه الهمة ليكون منافساً للإسلاميين لم ينجح في ذلك، والآن يتم تعويضه بالتجمع الوطني للأحرار؟ أجابت العيادي: “واش حنا كنا محطوطين للمهمات؟ وعندما فشلنا يلوحونا في الجنب؟ لا لا ما كنظنش هاذ الشي، مضيفةً أن “الأمر هو شخصي مهني ليس أكثر”.
وفي نفس السياق، قال خالد أدنون الناطق الرسمي باسم حزب الأصالة والمعاصرة، في اتصال مع “الأول” إن “فتيحة العيادي وضعت طلب استقالتها بإدارة الحزب في الأسبوع الأخير من شهر فبراير الماضي، وسيتم الحسم فيه من قبل الأجهزة الحزبية المخول لها ذلك”.
وأكد أدنون على أن الأسباب التي ذكرت العيادي والتي دفعتها للاستقالة هي مهنية، ولا علاقة لها بالسياسة، مضيفاً أنها “تريد التفرغ لمشروع هي في صدد إنشائه في التواصل والإعلام، وهذا هو السبب الحقيقي”.

التعليقات على العيادي المقربة من الهمة تغادر الـ”بام”.. وتقول: واش حنا كنا محطوطين للمهمات؟ مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

سابقة تاريخية.. إسم حزب الاستقلال مكتوب بحرف “التيفيناغ” والبركة للمؤتمرين: “نعتز باللغة الأمازيغية باعتبارها لغة رسمية”

قال نزار البركة الأمين العام لحزب الاستقلال خلال كلمته الافتتاحية، اليوم الجمعة، بمناسبة ا…