يسود غضب وسخط كبير وسط مناضلي حزب العدالة والتنمية على إدارة القناة الثانية التي لم تشر في أي من نشراتها الإخبارية إلى البلاغ الذي أصدره رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران لتوضيح موقفه من تدخل أحزاب المعارضة في ملف الأساتذة المتدربين. بالمقابل، فإن “دوزيم” تناولت بالتغطية بلاغا صادرا عن حزب التجمع الوطني للأحرار.

السخط الذي عبرت عنه قواعد “البيجيدي” بقوىة على مواقع التواصل الاجتماعي، تطرق إليه أيضا إعلام الحزب، إذ كتب موقع “العدالة والتنمية” قائلا: “يبدوا أن حرب القناة الثانية على حزب العدالة والتنمية تجاوزت مداها، ولم يبق لها إلا أن تعلن ذلك بوضوح في إحدى نشراتها الإخبارية، والطامة الكبرى أنها لم تعد تميز بين “العدالة والتنمية” كحزب وبين “رئاسة الحكومة” كمؤسسة، آخر تجليات هذه الحرب تجاهلها لبلاغ رئاسة الحكومة الصادر يوم الأحد المنصرم في الوقت الذي تطرقت فيه لبلاغ حزب التجمع الوطني للأحرار رغم أنه لا يحمل الطابع الرسمي”.

 

مازال عدد من المتتبعين لم يفهموا هذه الانتقائية التي أصبحت “بئيسة” من طرف القناة الثانية، ولسان حالهم يقول كيف لقناة محترمة أن تتجاهل بلاغا أصدرته رئاسة الحكومة ويهم أهم الملفات التي تشغل بال الرأي العام المغربي وهي قضية الطلبة المتدربين، واهتمت ببلاغ غير رسمي لحزب آخر في نفس القضية، هل هذه رسالة إلى حزب العدالة والتنمية مفادها أن الحرب عليه لن تتوقف؟”.

 

 

التعليقات على سخط كبير وسط البيجيدي على دوزيم التي “تجاهلت” رئيس الحكومة لصالح مزوار مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…