في جواب غامض.. يتيم لم يؤكد ولم ينف حقيقة زواجه من “مدلكته”

في جواب غامض لم يؤكد، ولم ينف محمد يتيم، وزير التشغيل والتأهيل المهني، الأخبار التي راجت مؤخراً حول زواجه من فتاة ممرضة كانت تشرف على “تدليك” رجله اثر تعرضه لكسر في الأشهر الماضية، حيث رفض التعليق، على الخبر مؤكدا انه “الآن منشغل بالقيام بمهمة حكومية خارج المغرب ومركز عليها”.

وقال محمد يتيم، في توضيح توصل “الأول” به، إن “الزواج من زوجة ثانية له مسطرة يتعين على الراغب فيه أن يتبعها ولا شيء من ذلك قد وقع، ولو كان قد وقع أو كان سيقع فانه سيتحمل كامل مسؤوليته في تأكيده والإعلان عنه”.

وبدلا من أن يوضح حقيقة الخبر المتعلق بزواجه، من شابة تشتغل كمدلكة، تعرف عليها عندما كانت تقوم بتدليك رجله، في الفترة التي تعرض فيها إلى كسر، ذهب هذا الأخير إلى الرد على أخبار أخرى اعتبرها “زائفة”، حيث قال إنه “خلال الأيام السابقة أنتشر في بعض المنابر الإعلامية “خبر” يفيد أنه يقضي شهر عسل في بعض المنتجعات الأوروبية في الوقت الذي كان الكل يعلم أن يمارس عمله ومهامه الحكومية والحزبية”.

مشيراً إلى أن هناك ” بعض من نشروا الخبر الزائف أرفقوه بصورة التقطت على هامش مشاركته في ندوة سياسية ببعض الدول الأوروبية ترجع إلى أكثر من ثلاث سنوات قبل عضويته في الحكومة”.

وحول سؤال يتعلق بمواقف رافضة من قبله لمسالة التعدد سبق أن أدلى بها في برامج إذاعية قال محمد يتيم انه “اليوم أيضا على نفس الموقف وأكثر اقتناعا به من قبل وأنه لن يلجأ للتعدد مهما كانت الظروف”.