أخرت محكمة الاستئناف بالدار البيضاء النظر في قضية مقتل البرلماني عبد اللطيف مرداس، رميا بالرصاص أمام الفيلا التي كان يقطنها بحي كاليفورنيا بالدار البيضاء، إلى يوم 20 من شهر نونبر المقبل، والتي يتابع فيها أربعة متهمين من بينهم زوجته وفاء الصمدي، وصديقه المستشار هشام المشتري.

وبدا المتهمون الأربع في حالة جيدة حيث لم يكفوا عن إلقاء التحية على أفراد عائلاتهم الذين تواجدوا بكثرة عكس الجلسة الماضية، وقد ظهرت وفاء زوجة مرداس وهي تبتسم في وجه الحضور وتلوح بيدها في اتجاه أفراد عائلتها، نفس الشيء بالنسبة لهشام المشتري الذي ظهر بصحة جيدة.
وبمجرد إعلان المحكمة عن تأجيل جلسة المحاكمة، حتى خرجت ابنة مرداس مهرولة من القاعة 7 بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، وهي تحاول تجنب عائلة والدها التي حضرت جلسة المحاكمة، وبمجرد ما حاول عمها حضنها حتى أصابتها هيستيريا، وبدأت في الصراخ” أنت ماشي عمي.. فين عمرك سولتي فينا.. واش واكلين ولا لا..”.
وطالب دفاع المتهمين الأربعة بمقتل مرداس، بتأجيل الملف لتمكينهم من الإطلاع عليه، فيما من المنتظر أن يتم استدعاء الحارسين الليليين المتواجدين بالحي الذي كان مسرحاً لجريمة قتل البرلماني مرداس، كشاهدين في القضية خلال الجلسة المقبلة.

التعليقات على محاكمة “قتلة” البرلماني مرداس.. زوجته تبتسم وابنته تصاب بهستيريا مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

سابقة تاريخية.. إسم حزب الاستقلال مكتوب بحرف “التيفيناغ” والبركة للمؤتمرين: “نعتز باللغة الأمازيغية باعتبارها لغة رسمية”

قال نزار البركة الأمين العام لحزب الاستقلال خلال كلمته الافتتاحية، اليوم الجمعة، بمناسبة ا…