خطا مانشستر سيتي الإنجليزي خطوة كبيرة نحو بلوغ الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه بفوزه الثمين على مضيفه دينامو كييف الأوكراني 3-1 أمس الأربعاء على الملعب الأولمبي في كييف في ذهاب الدور ثمن النهائي.

وتناوب على التسجيل كل من الأرجنتيني سيرخيو اغويرو في الدقيقة (15) والإسباني دافيد سيلفا في الدقيقة (40)، ثم تمكن فيتالي بويالسكي من تسجيل الهدف الوحيد لدينامو كييف في الدقيقة (59)،على أن يختتمها الإيفواري يحيى توريه في الدقيقة (90) لصالح السيتيزن.

وعلى ملعب “فيليبس شتاديون” في آيندهوفن، أهدر أتلتيكو مدريد الإسباني وصيف بطل 2014 فرصة حسم تأهله مبكرا بسقوطه في فخ التعادل السلبي امام مضيفه آيندهوفن الهولندي.

وفرض رجال المدرب الأرجنتيني “دييغو سيميوني” أفضليتهم أغلب فترات المباراة دون أن يترجم الفرص التي سنحت أمام مهاجميه أبرزها فرصة للفرنسي “أنطوان غريزمان” الذي تلقى كرة خلف الدفاع وإنفرد بالحارس “ييروين زويت” في الدقيقة 30 فلعبها ساقطة باتجاه المرمى بيد أن المدافع أبعدها في توقيت مناسب خارج الملعب، وحتى في ظل النقص العددي داخل الفريق الهولندي منذ الدقيقة 68 إثر طرد مهاجمه الأوروغوياني “غاستون بيريرو لوبيز” لحصوله على الإنذار الثاني، بقيت النتيجة على حالها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

مستخدم بـ”ترامواي” الرباط يسحل سيدة مُقْعَدَة بسبب عدم توفرها على تذكرة

تداول عدد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي صورا توثق لحظة قيام أحد مستخدمي شركة “تر…