فقد منتخب الجزائر كل حظوظه في التأهل كأس العالم لكرة القدم 2018 ،بعد أن مني بهزيمة ثقيلة أمام مضيفه الزامبي بثلاثة أهداف لواحد، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم السبت على ملعب هيروس ناسيونال بلوساكا،برسم منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى مونديال روسيا.

وسجل للمنتخب الزامبي كل من براين مويلا (د6 و32) والبديل اينوك مويبو (د88)، وفيما وقع هدف المنتخب الجزائري اللاعب ياسين براهيمي (53).

وعقب هذه الجولة ، تجمد رصيد منتخب الجزائر عند نقطة وحيدة ليتذيل المجموعة الثانية، بفارق 8 نقاط عن المتصدر المنتخب النيجيري الذي بات على أبواب التأهل لمونديال روسيا العام المقبل.

في المقابل، أنعش المنتخب الزامبي، حظوظه في المنافسة على بطاقة التأهل، بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط في المرتبة الثانية، أمام الكاميرون الثالثة، في الترتيب بنقطتين.

ويخوض المنتخب الجزائري مباراته المقبلة الثلاثاء المقبل مع منتخب زامبيا في قسنطينة. ويتأهل أبطال المجموعات الخمس في الدور الثالث مباشرة إلى نهائيات روسيا الصيف المقبل.

وكان منتخب الجزائر تأهل للمونديال في جنوب إفريقيا 2010، والبرازيل 2014، لكنه ظهر بمستوى باهت في التصفيات الحالية، وجمع نقطة وحيدة من 3 مباريات.

التعليقات على المنتخب الجزائري يفقد كل حظوظه في التأهل إلى مونديال روسيا مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…