تتجه إدارة ناديي الرجاء الرياضي و الوداد الرياضي إلى إتخاذ قرار عدم خوض منافسة البطولة الوطنية في شطرها الثاني و مقاطعة الإستحقاقات الإفريقية التي سيشارك فيها الوداد يوم 14 فبراير ضد نادي الجمارك من النيجر. بسبب قرار إغلاق مركب محمد الخامس.

و راسلت إدارة الفريقين معا، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، ووالي جهة الدار البيضاء_سطات من أجل إخباره أنه لم يتوصلوا بسابق إشعار، بعدما وقع على القرار مدير شركة casablanca events et animation و الذي يقر بعدم إجراء أي نشاط رياضي بسبب أشغال إعادة التهيئة و إصلاح الملعب.

كما تم الإخبار أيضا أن الناديين، لا يملكان ملعب لإستقبال المباريات المبرمجة من طرف الجامعة الملكية و الإتحاد الغفريقي لكرة القدم ، ما جعلهم يطالبون بتدخل عاجل لإيقاف الإغلاق الصادر عن الشركة إلى حين إنتهاء الموسم الرياضي، خصوصا أن كأس عصبة أبطال إفريقيا تفرض إحترام أجندة و دفتر تحملات خاص بهذه التظاهرة.

و منه، أصرت إدارة الناديين في التشبت بقرارهم القاضي في تعليق مشاركتهم سواء في البطولة الوطنية و عصبة أبطال إفريقيا، ما يؤكد وجوب إتخاذ قرار سريع من جانب الجامعة الملكية لكرة القدم من أجل الحسم في هذا الموضوع الذي سيسيء حتما لسمعة الكرة الوطنية.

و هذه نسخة من الرسالة

التعليقات على الرجاء و الوداد يهددان بمقاطعة البطولة بسبب إغلاق مركب محمد الخامس مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الرصاص يلعلع بالبرنوصي.. شرطي يطلق النار لإيقاف عشريني اعتدى على 9 أشخاص بالسلاح الأبيض وتسبب في وفاة أحدهم

اضطر مفتش شرطة يعمل بالمنطقة الأمنية سيدي البرنوصي بالدار البيضاء لاستخدام سلاحه الوظيفي، …