قال الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، كارل هاينز رومنيجه، اليوم الأربعاء، إن فريقه تفاجأ من توقيت إعلان لاعبه وقائد النادي فيليب لام الاعتزال بنهاية الموسم الجاري.

وأعلن المدافع البالغ من العمر 33 عاما أمس الثلاثاء أنه سيعتزل اللعب قبل عام واحد من نهاية عقده الذي يمتد حتى نهاية الموسم المقبل.

وأعلن لام قراره بعد فوز بايرن على فولفسبورج برسم كأس ألمانيا، مشيرا أنه أخبر النادي بأنه لن يتولى منصب المدير الرياضي.

وكان أولي هونيس رئيس بايرن قد قال قبل دقائق من هذا الإعلان إنه لا يعرف أي شيء بشأن اعتزال لام، وأن أي إعلان بهذا الخصوص سيكون مشتركا مع النادي.

وقال رومنيجه في بيان له “أن بايرن ميونيخ تفاجأ بتصرفات فيليب لام ومستشاره”، مشيرا أنه “كان يتوقع إصدار بيان مشترك بين اللاعب والنادي”. وأضاف “أنه أجرى هو وأولي هونيس مباحثات صادقة ومكثفة في الشهور الأخيرة مع فيليب بشأن احتمالية توليه دورا في إدارة النادي”، مشددا على أن لام “أخبرهم الأسبوع الماضي بأنه غير قادر حاليا على تولي منصب المدير الرياضي وأنه يريد إنهاء عقده مبكرا.”

ويعتبر لام الذي أمضى أغلب فترات مسيرته في بايرن ميونيخ ونشأ في أكاديميته، من بين أكثر اللاعبين الألمان نجاحا في التاريخ، كونه فاز بجميع الألقاب الممكنة تقريبا مع ناديه ومنتخب بلاده، حيث توج بسبعة ألقاب في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم.

وأوضح رومنيجه ” أن أبواب بايرن ستبقى دائما مفتوحة في وجه فيليب لام”.

التعليقات على إعلان اللاعب “فيليب لام” استقالته تخلق صدمة داخل بايرن ميونيخ مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

خطير.. مواطن يصعد عمود كهربائياً بمديونة ويهدد بالانتحار حرقاً (صور)

علم موقع “الأول” بأن مواطناً بمنطقة مديونة تسلق عموداً كهربائياً متلحفاً بالعل…