تأهل فريق الكوكب المراكشي إلى دور المجموعتين في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم٬ عقب فوزه على ضيفه المريخ السوداني بهدفين للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الاربعاء على أرضية الملعب الكبير لمراكش برسم إياب دور ثمن النهاية مكرر . وسجل الهدف الأول للفريق المراكشي محمد الفقيه من ضربة الجزاء في الدقيقة 12، وعاد نفس اللاعب لإضافة الهدف الثاني بنفس الطريقة في الدقيقة 88 من اللقاء .

وكان لقاء الذهاب الذي جرى بالخرطوم قد انتهى بفوز الفريق السوداني بهدف للاشيء . و وصل فريق المدرب حسن بنعبيشة لدور مجموعتين للمرة الأولى في تاريخه، حيث سبق له أن فاز بالنسخة القديمة للمسابقة سنة 1996.

كما تأهل الفتح الرياضي أيضا إلى دور المجموعتين في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم٬ عقب اكتساحه ضيفه سطاد مالي بأربعة أهداف للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الاربعاء على أرضية ملعب المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط برسم إياب دور ثمن النهاية مكرر .

و تعاقب على تسجيل أهداف الفريق المغربي كل من مصطفى كوندي (د 30) ، والناهيري (د51 ) و يوسوفا نجي (د 77)، و البديل مراد باتنا (د79).

وتأهل اتحاد الفتح (حامل لقب سنة 2010) إلى دور المجموعتين مستفيدا من التعادل سلبيا في باماكو ذهابا.

التعليقات على الكوكب المراكشي والفتح الرباطي يتأهلان إلى دور المجموعتين بكأس الكونفدرالية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عظام ومنشار ودماء.. الشرطة تكتشف “قاتل النساء” في المكسيك

قالت شرطة مكسيكو سيتي، الجمعة، إنها تحقق مع مشتبه به في جريمة قتل باعتباره قاتلا متسلسلا م…