نفى نادي ريال مدريد الإسباني الجمعة ما تداولته وسائل إعلام محلية حول أن سبب استبدال حارس مرماه البلجيكي تيبو كورتوا الثلاثاء خلال المباراة مع كلوب بروج البلجيكي في دوري أبطال أوروبا، كان جراء تعرضه لنوبة من القلق.

وكانت صحيفة “أوكي دياريو” قد كشفت أنه تم استبدال كورتوا (27 عاما) بين شوطي المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 بسبب تعرضه لنوبة من القلق.

ورد ريال مدريد على مزاعم الصحيفة ببيان أكد فيه أن حارس منتخب بلجيكا الذي تلقى هدفين في غضون 39 دقيقة تعرض لأوجاع في المعدة ما جعله غير قادر على متابعة المباراة، مؤكدا أنه “لم يتم تشخيص حالة كورتوا أبدا على أنها نوبة قلق، وبالتالي فان هذه المعلومات خاطئة تماما”.

وأضاف البيان “تم تشخيص حالة كورتوا على أنها التهاب حاد في المعدة والأمعاء وتمت معالجته”.

ودافع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب النادي عن حارس مرماه في مؤتمر صحافي عشية المباراة ضد غرناطة السبت في الدوري المحلي، مشيرا إلى أنه لا يتحمل وحده مسؤولية ما حدث في الدقائق الـ45 الأولى.

ولفت إلى أن “مكان كورتوا بين الخشبات الثلاث ليس مضمونا، وهو الأمر الذي ينطبق على جميع اللاعبين… لا كورتوا ولا أي شخص آخر يستطيع تأكيد مركزه”.

وشدد على أن الفريق “بحاجة أيضا إلى اللعب بشكل جيد، هناك 25 لاعبا ونحن بحاجة إلى الاعتماد عليهم جميعا”.

ولم ينجح كورتوا بالمحافظة على نظافة شباكه الا في مباراتين فقط من أصل ثمان خاضها هذا الموسم.

ووفقا لصحيفة “أوكي دياريو”، كان على والد كورتوا أن يقله من ملعب سانتياغو برنابيو، لأنه لم يكن على ما يرام لدرجة أنه لم يستطع قيادة سيارته بنفسه.

وغاب الدولي البلجيكي عن التدريب يومي الخميس والجمعة، ومن المرجح ألا يخوض مباراة اليوم في الدوري المحلي أمام غرناطة.

التعليقات على حارس مرمى ريال مدريد يتعرض لنوبة قلق أثناء مباراة فريقه ضد بروج البلجيكي وزيدان ينفي الأمر مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

ضبط 5470 مخالفة تتعلق بالأسعار وجودة المواد الغذائية

كشفت مديرية المنافسة والأسعار والمقاصة التابعة لوزارة الاقتصاد والمالية، أنه تم من فاتح ين…