يتساءل فاعلون نقابيون بمدينة خنيفرة عن سبب عدم انطلاق العمل في المستشفى الجديد للمدينة إلى حدود الساعة، نظرا لكون ساكنة المنطقة تُعول كثيرا على هذا المستشفى في التخفيف من معاناتهم الطويلة مع الخدمات الطبية في الإقليم.
وأكدت ذات المصادر النقابية في اتصال ب”الأول” أنها وبعد أن أجرت معاينة ميدانية لمرافق المستشفى الجديد تبين لها أن لا وجود لمبررات موضوعية تمنع من الاشتغال في المستشفى وتشغيل باقي أقسامه بدل الاقتصار على مصلحتي الترويض و الفحوصات الطبية.
وأكدت ذات المصادر أن المستشفى يتوفر حاليا على أزيد من 70 في المائة من المعدات و الأجهزة الطبية اللازمة والضرورية للعمل وتقديم الخدمات الطبية للمواطنين، كما يطرح النقابيون في اتصال بـ” الأول” تساؤلات حول المسؤول عن هذا التأخير في انطلاق العمل بالمستشفى الجديد لمدينة خنيفرة ويُطالبون وزارة الصحة بالتدخل العاجل للوقوف على هذا الأمر.
يُذكر أن المستشفى الجديد لمدينة خنيفرة فاقت كُلفته 19 مليار سنتيم إضافة إلى تكلفة الأجهزة و المعدات الطبية التي فاقت تكلفتها هي الأخرى 10 ملايير سنتيم، كما أن هذا المستشفى لازال لم يحمل أي تسمية رسمية إلى حدود الساعة. و تأخر موعد افتتاحه لأكثر من مرة رغم تصريحات المسؤولين عن القطاع في أكثر من مناسبة بقرب موعد افتتاحه و هي المواعيد التي يتم تأجيلها دون تبريرات تُذكر بحسب نفس المصادر.

التعليقات على نقابيون يتساءلون عن سبب تأخر افتتاح المستشفى الجديدة لمدينة خنيفرة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

“أمثاله يدمرون السياحة”.. توقيف شخص يدعي أنه مرشد سياحي بتهمة النصب وابتزاز سيدة أجنبية

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن فاس، يوم أمس الأربعاء 17 أبريل الجاري، من توقيف شخص يبلغ من …