التقى سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة السابق والأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، أمس الخميس، بالعاصمة القطرية الدوحة، إسماعيل هنية‬⁩ رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس).

وقال العثماني في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “سعدت أثناء مقامي في الدوحة بزيارة الأستاذ ⁧‫إسماعيل هنية‬⁩ رئيس المكتب السياسي ومعه بعض قيادات حركة ⁧‫حماس‬⁩ (خالد مشعل وموسى أبو مرزوق بالخصوص)، كانت فرصة لأجدد التعزية والترحم على شهداء غزة، والشهداء من أسر القيادات الحاضرة بالخصوص، تقبل الله الجميع عنده وعوض الأحياء خيرا”.

وأضاف رئيس الحكومة السابق:  “استمعت من الإخوة في حماس عن آخر ما استجد من تطورات العدوان وتطورات الاتفاق على وقفه، وآفاق ووسائل دعم الشعب الفلسطيني”.

وأردف المتحدث: ” استعرضت شخصيا مجهودات المغرب بقيادة جلالة الملك ⁧‫محمد السادس‬⁩ في دعم الفلسطينيين في القدس‬⁩ وغزة‬⁩، والخطاب القوي لجلالته الموجه لقمة دول منظمة التعاون الإسلامي في الموضوع، وأيضا تفاعل الشعب المغربي وقواه المدنية والسياسية لاستنكار جريمة العدوان، وهو ما تجسد في الفعاليات المستمرة في مختلف مدن المغرب من مسيرات ووقفات تضامنية وندوات ومحاضرات وغيرها”.

التعليقات على العثماني يلتقي إسماعيل هنية في قطر مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

رئيس الوزراء الفرنسي يستعد لزيارة المغرب

كشفت وسائل إعلام فرنسية، أن رئيس الوزراء الفرنسي غابرييل أتال، يعتزم زيارة المغرب في يوليو…