ربيع بلهواري

وقعت حادثة سير مروعة صباح يومه الخميس على بعد حوالي 20 كيلومترا عن مركز صاكة في اتجاه الناظور بعد اصطدام شاحنة من الحجم الكبير بحافلة لنقل الركاب كانت تسير في الإتجاه المعاكس، واسفرت عن مقتل شخصين و إصابة آخرين بجروح بليغة،نقلوا الى المستشفيات بكل من مدن جرسيف و الناظور ووجدة، لتلقي العلاج. الحادثة التي وقعت حوالي الساعة الرابعة فجرا، نجمت عن خروج الشاحنة القادمة نحو مركز صاكة عن مسارها وارتطامها بحافلة كانت تسير في الإتجاه المعاكس نحو مدينة الناظور، وتقل 18 شخصا إضافة الى السائق ومساعده، مما أدى الى وفاة سائق الشاحنة ومرافقه على الفور، فيما أصيب ركاب الحافلة بإصابات متفاوتة،إثنين منهم نقلا من عين المكان نحو مدينة الناظور.

وقد تم نقل الباقين نحو المستشفى الإقليمي لجرسيف، وإيداع القتيلين بمستودع الأموات به، لاستكمال البحث في ظروف الحادثة من طرف الضابطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة.

ورجحت مصادر “الأول” أن يكون سائق الشاحنة المسمى قيد حياته”جامع.أ” من مواليد 1966، غلبه النوم  وزاغ عن الطريق، فيما لم يتذكر أي من ركاب الحافلة ظروف وملابسات الحادث المأساوي. وأضافت ذات المصادر على أن مساعد سائق الحافلة تم نقله الى المركز الإستشفائي الجامعي بوجدة لتعرضه لخمسة كسور ورضوض قوية في ساقيه.

التعليقات على قتيلان و 20 جريجا في اصطدام شاحنة وحافلة بالقرب من الناظور مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…