رضوان الحسني

اعتقلت عناصر الشرطة القضائية بالجديدة، أمس الاثنين، سجينا سابقا غادر قبل أيام أسوار السجن، وذلك بعد محاولته الاعتداء على رئيس معقل بالسجن المحلي سيدي موسى بالجديدة بواسطة سكين كبيرة الحجم.

وقالت مصادر جدية الاطلاع في اتصال بموقع  “الأول”  إن السجين السابق عاد أمس إلى باب السجن المحلي وطلب لقاء رئيس المعقل ولما استفسره حارس الباب عن سبب رغبته في رؤية  الرئيس ادعى أنه يود شكره وحضنه على المعاملة التي كان يُعامله بها حين كان داخل السجن، إلا أن حارس باب السجن شك في الأمر وانتبه إلى  قبضة سكين تبدو من تحت ملابس السجين السابق فأنذر الحراس الذين حاصروه، وانتزعوا منه السكين الكبيرة الحجم (على شكل سيف) وقاموا باستدعاء الشرطة التي حلت إلى عين المكان وقامت باعتقاله.

رغم أنه برر حيازته للسكين لاشتغاله في بيع السمك بالتقسيط وهو المبرر الذي لم يُقنع عناصر الأمن ولم يقتنع به رئيس المعقل الذي كان مستهدفا. وفي ذات السياق أكدت نفس المصادر ل”لأول ” أن سجينا سابقا آخر  اعترض قبل يوم من الحادث حارس سجن آخر يعمل هو الآخر  في السجن المحلي سيدي موسى وأفلت من يديه بصعوبة مؤكدا أن السجين السابق أطلق تهديدات بالانتقام من كل من يرتدي لباس حارس سجن.

هذان الحادثان وحوادث تهديد أُخرى  جعلت العاملين بالسجن المحلي سيدي موسى يعيشون حالة من الرعب والهلع خوفا من تعرضه للاعتداءات مباغتة من طرف سجناء سابقين حاقدين سيما وأن المنطقة التي يتواجد بها السجن المحلي سيدجي موسى توجد بجنبات المدينة وقريبة من بعض الأحياء العشوائية الملحقة مؤخرا بالمدار الحضري.

التعليقات على الجديدة.. غادر السجن قبل أيام وحمل “سيفا” وعاد لينتقم من رئيس المعقل مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…