سجلت الحكومة انخراطا كبيرا للمواطنين في الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس “كورونا”، مباشرة بعد أجرأة اعتماد جواز التلقيح كوثيقة أساسية للتنقل وارتياد المؤسسات العمومية والمرافق العامة والخاصة.

وأفادت رئاسة الحكومة في بلاغ، توصل به “الأول”، بأنه يمكن للمواطنين الذين تلقوا الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لـ”كوفيد-19″، الحصول على جواز التلقيح المؤقت، وذلك لتمكينهم من الاستفادة من بعض الامتيازات التي يتيحها جواز التلقيح النهائي وتحسين الولوج لعدد من المصالح والخدمات، داعية هذه الشريحة إلى التقيد التام بالإجراءات الوقائية، واتخاذ كافة الاحتياطات، سيما أثناء ولوجهم للأماكن العمومية، وذلك حتى استكمال عملية التلقيح بتلقي الجرعة الثانية.

وأكدت رئاسة الحكومة أن “تحقيق المناعة الجماعية والعودة إلى الحياة الطبيعية، لن يتأتى إلا بالمشاركة الواسعة للجميع في هذا المجهود الوطني”، لافتة إلى أن تحقيق هذه الغاية يرتبط أساسا بتطعيم جميع الفئات المستهدفة.

وفي هذا الصدد، تهيب الحكومة بجميع المواطنات والمواطنين بضرورة الإسراع بأخذ اللقاح، سواء تعلق الأمر بالجرعة الأولى، أوالثانية أو الثالثة، حسب الحالة، في أقرب مركز للتلقيح.

التعليقات على الحكومة تسجل “انخراطا كبيرا” للمواطنين في حملة التلقيح بعد اعتماد إجبارية الجواز مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بايتاس معلقا على ندوة “البيجيدي”: لا يمكن مناقشة حصيلة حكومية لم تقدم بعد

اعتبر مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق ا…