عقدت “سيدي علي” في إطار التزامها بالتّحسيس بأهمية شرب الماء عند الأطفال شراكة مع “ديزني ©Disney”، الشّركة الرائدة عالميّا في مجال التّرفيه للصغار والكبار.

وأضاف بلاغ صادر عن الشركة أن “سيدي علي” تهدف من خلال هذه الشراكة مع “ديزني ©Disney” إلى تشجيع الأطفال على شرب ماء صافٍ وخالٍ من النترات، ومنحهم في نفس الوقت تجربة ترفيهية تضمّ شخصيات “ديزني ©Disney” المفضّلة لديهم، حيث أن إشكاليّة شرب الأطفال للماء أصبحت أكثر أهمية في الآونة الأخيرة عندما انقلبت جميع آلياتهم رأساً على عقب: التعليم المنزلي بشكل مستمرّ أو متقطّع، وتقليل ممارسة الرياضة، وما إلى ذلك.

وأكد البلاغ أنه في المتوسط، يشرب %10 فقط من الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 13 عاما كمّية كافية من الماء (حسب دراسة قام بها النادي الأوروبي لأخصّائيّي التغذية للأطفال –
Club Européen des diététiciens de l’enfance).

وقد تمّ عرض تشكيلة “©Sidi Ali-Disney” في الأسواق وعلى www.Sidiali-store.ma، والتي تشمل الشخصيات السّتّة (6) المفضّلة لدى الأطفال وِفقا لدراسة حديثة، وهي: سندريلا، وياسمين، وآرييل، وآيرون مان، وثور وكابتن أمريكا (شركة مارفل ©Marvel ). وقد تمّ تصميم هذه القنّينات الجديدة، وهي مغلّفة بالكامل لتكون جذّابة وعملية في نفس الوقت بالنسبة للأطفال.

التعليقات على عقد شراكة بين “سيدي علي” و “ديزني ©Disney” للتّحسيس بأهمية شرب الماء عند الأطفال مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024.. مدربون: بلوغ المغرب ربع نهائي المسابقة للمرة الثانية على التوالي تأكيد على قوته عالميا

اعتبر مدربون وأطر تقنية وطنية أن فوز المنتخب المغربي، أول أمس الخميس، على نظيره الإيراني ف…