بعد اتهامها بإطلاق طلب عروض لإبرام صفقة فصلت على مقاس شركة أمنية محظوظة تبلغ قيمتها مليار و100 مليون سنتيم، خرجت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج عن صمتها، نافية كل ما أثير بشأنها.

وقالت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، إن الإعلان عن صفقة لتزويد موظفي المندوبية العامة بمعدات التدخل، تم وفق طلبات عروض مفتوحة تحترم جميع مقتضيات المرسوم المنظم للصفقات العمومية.

وأوضحت المندوبية في بلاغ لها أصدرته اليوم الخميس، أن “العديد من الشركات تقدمت بملفاتها دون أن يتم تسجيل طلب توضيحات أو أي اعتراض من أي جهة داخل الآجال القانونية المخصصة لذلك”.

وزاد البلاغ: “لقد تم الحرص على تضمين دفتر التحملات الخاص بهذه الصفقة كل الشروط والمعايير الخاصة بضمان جودة المعدات موضوع الصفقة، وذلك بتشاور وتنسيق مع مصالح الوقاية المدنية المختصة”.

وأقرت مندوبية صالح التامك، بفوز نفس الشركة بصفقة أخرى سنة 2018 بمعية شركة أخرى، لافتة إلى أن هذه الصفقة كذلك كانت موضوع طلبات عروض مفتوحة تحترم جميع مقتضيات المرسوم المنظم للصفقات العمومية.

التعليقات على صفقة لـ”معدات التدخل” بلغت قيمتها ملايين الدراهم تثير الجدل ومندوبية السجون تنفي تفصيلها على مقاس شركة معينة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

توقيع اتفاق الإعفاء من التأشيرة لحاملي الجوازات العادية بين المغرب وأذربيجان

وقعت المملكة المغربية وجمهورية أذربيجان، أمس السبت ببانجول في غامبيا، اتفاقا للإعفاء من ال…