أعلنت المديرية الجهوية للصحة بالداخلة – وادي الذهب، اليوم الاثنين، عن تعافي المصابين الثلاثة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في الداخلة، بعدما أثبتت النتائج المخبرية والسريرية تماثلهم للشفاء بشكل تام.

وتم إيداع الأشخاص الثلاثة، الذين أعلن عن إصابتهم بفيروس (كوفيد-19)، المركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني بالداخلة في 21 ماي المنصرم، حيث تم التكفل بهم وفقا للإجراءات الصحية المعتمدة.

وبالإضافة إلى هذه الحالات الثلاث، كانت جهة الداخلة – وادي الذهب سجلت، في شهر أبريل الماضي، حالتي إصابة مؤكدتين بفيروس (كوفيد-19) تماثلتا بدورهما للشفاء التام.

وبذلك، يرجع عداد الإصابة بفيروس كورونا المستجد إلى الصفر في جهة الداخلة – وادي الذهب، بعد تعافي جميع الأشخاص المصابين بالفيروس.

ووفقا المصدر ذاته، تم استبعاد ما مجموعه 1277 حالة اشتبه في إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) على مستوى الجهة، بعد إجراء تحاليل مخبرية في هذا الشأن جاءت نتائجها سلبية.

وأوضحت المديرية، في تقريرها اليومي للرصد الوبائي لفيروس “كوفيد-19” على صعيد الجهة، أن الحالات المستبعدة إلى حدود الساعة السادسة من مساء اليوم الاثنين، تتوزع على إقليمي وادي الذهب (1179 حالة) وأوسرد (98 حالة).

التعليقات على جهة الداخلة وادي الذهب.. تعافي جميع حالات الإصابة بفيروس “كوفيد 19” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا تفرز مباريات “حارقة”

أسفرت قرعة ربع نهاية دوري أبطال أوروبا في كرة القدم ،التي سحبت اليوم الجمعة في مدينة نيون …