كشفت أخت محمد بنتزوط، السجين المحكوم عليه بالمؤبد، في قضية “قتل وتمثيل بجثة”، والذي رفض طيلة 18 سنة إستفادته من عفوا ملكيا، لإصراره طيلة مدة سجنه على براءته، أن محمد عبد النبوي، رئيس النيابة العامة قد أعاد فتح تحقيق في قضيته من جديد، استجابةً لطلب العائلة.

وأكدت أخت بنتزوط لـ”الأول” أن “عبد النبوي قد استجابة لطلب العائلة في رد توصلت به بتاريخ 21 يونيو الماضي، حيث طلب من العائلة مده بجميع الأوراق المتعلقة بالقضية من مذكرات ونسخ الحكم وشهادات الشهود، للإطلاع عليها”.

وأفادت أخت السجين بنتزوط، أن “عبد النباوي، وبعد إطلاعه على الوثائق، أعطى أوامره للوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالقنيطرة لإعادة فتح التحقيق من جديد في القضية، والذي بدوره كلف الشرطة القضائية في المدينة بإجراء بحث في الموضوع”.

وتابعت ذات المتحدثة أن “الشرطة القضائية بالفعل شرعت في البحث من جديد في القضية”، وذلك بناء على ظهور مستجدات جديدة في الملف، وأيضا بناء على طلب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالقنيطرة.

شاهد أيضا.. روبورتاج.. “الأول” في بيت المحكوم بالمؤبد الذي رفض التوقيع على عفو الملك مرتين

التعليقات على عبد النبوي يعيد فتح تحقيق في قضية بنتزوط المحكوم بالمؤبد والذي يرفض العفو الملكي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

سابقة تاريخية.. إسم حزب الاستقلال مكتوب بحرف “التيفيناغ” والبركة للمؤتمرين: “نعتز باللغة الأمازيغية باعتبارها لغة رسمية”

قال نزار البركة الأمين العام لحزب الاستقلال خلال كلمته الافتتاحية، اليوم الجمعة، بمناسبة ا…