في تطور خطير للحدث الذي اهتزت على اثره ساكنة منطقة ليساسفة صباح اليوم الأربعاء، حصل “الأول” على تفاصيل مهمة حول الطفل الذي عثر عليه صباح اليوم على الساعة الحادية عشرة في منطقة خلاء بليساسفة العليا، حيث أكدت مصادر متطابقة أن مجموعة من الأطفال كانوا مارين فعثروا على طفل مغطى بحصيرة وعليها بعض الحجارة، فأسرعوا اتجاه صيدلية “الوادي” ليخبروا أصحابها بهول ما عثروا عليه، فتم إخبار الشرطة ورجال الوقاية المدنية الذين حضروا على عجل، فوجدوا الطفل في حالة فظيعة وأليمة يرثى لها.
وأضافت مصادرنا أن الطفل كان ملطخا بالدماء على وجهه وعلى مؤخرته حيث كان عاريا مما يرجح أثر الاعتداء الجنسي عليه، وعند معاينته من طرف رجال الوقاية المدنية، اكتشفوا أنه مصاب بكسر مزدوج على مستوى رجله، وكسر آخر في يديه.
وأوضح أحد أقربائه، أنه فور علمهم بالخبر صدموا بشدة لهول ما سمعوا، خاصة أن الطفل لا يتجاوز عمره أربع سنوات، وأن أمه أغمي عليها ونقلت إلى المستشفى، وقالت جدته “أن الطفل كان معها وبينما كانت تعد له الشاي تفاجأت بغيابه وبعد بحثها عنه اكتشفت أنه تم اختطافه”، مفيدة أن ذلك كان على الساعة الخامسة من مساء أمس الثلاثاء.
وأشارت الجدة، إلى أن أمه ماتزال حالتها النفسية متدهورة، بيد أنها لم يمر عليها العام أن فقدت ابنا آخر توفي بسبب مرضه بالسرطان، وهي الآن لا تقوى على الكلام بعد عودتها للمنزل.
وعرفت منطقة ليساسفة احتجاجات جابت الأزقة تندد بهذا الاعتداء وتطالب بأشد العقوبات، بينما يعرف منزل الطفل زيارة الجيران والأقارب وسكان منطقة ليساسفة للمواساة والتضامن.

التعليقات على التفاصيل الكاملة لاختطاف طفل والاعتداء عليه جنسيا ومحاولة قتله بالبيضاء مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…