قدمت شركة “سانطرال دانون” في بلاغ لها، صدر صباح اليوم الأربعاء، اعتذارها بعد تصريح ورد على لسان مديرها التنفيذي، والذي اعتبر فيه مقاطعة حليب الشركة  “خيانة للوطن”، وقدمت الشركة الاعتذار لجميع “المواطنين الذين شعروا بالإساءة من هذه التصريحات التي لا تعكس الموقف الرسمي للشركة”،  مضيفة “وتعرب سنطرال دانون عن احترامها العميق لجميع المستهلكين المغاربة، وتبذل قصارى جهدها للانصات إليهم وتفهمهم”.

وأضافت الشركة في بلاغ لها توصل “الأول”بنسخة منه، إنه تم “استهداف سنطرال دانون منذ بضعة أيام من خلال الدعوة لمقاطعة علامتها التجارية حليب “سنطرال” على شبكات التواصل الاجتماعي”، مضيفة أن هذه الدعوة “مصحوبة بمعلومات خاطئة حول زيادة مزعومة في الأسعار، فاجأت جميع متعاونيها وكانت مصدر تصريحات حادة من قبل أطر في الشركة”.

ونفت الشركة في بلاغها أي زيادة مرتقبة في منتوج الحليب، موضحة إن “سنطرال دانون لم ترفع سعر الحليب بالنظر لمكانة الحليب في النظام الغذائي وفوائده الصحية، وقد حافظت سنطرال دانون على نفس السعر بدون أي تغيير منذ يوليوز 2013، على الرغم من الزيادات المستمرة في تكاليف إنتاجه”.

وأكدت “سنطرال دانون” أنها “ستواصل العمل بقوة لإرضاء المستهلكين من خلال خدمة 78.000 نقطة بيع يومياً وتحفيز المنظومة الصناعية الفلاحية المكونة من 120.000 مربي الماشية الذين يمثلون 600.000 شخص في العالم القروي”.

التعليقات على عاجل.. “سنطرال دانون” تعتذر للمغاربة وهذا ما قالته عن تصريح مديرها مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بايتاس معلقا على ندوة “البيجيدي”: لا يمكن مناقشة حصيلة حكومية لم تقدم بعد

اعتبر مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق ا…