وجه عبد الله البقالي رئيس النقابة الوطنية للصحافة المغربية، رسالة قوية لعبد العالي حامي الدين القيادي في حزب العدالة والتنمية ورئيس “منتدى الكرامة”، جاء فيها، ” كنت أخال أن الأستاذ عبدالعالي حامي الدين اختار مقر النقابة الوطنية للصحافة المغربية لتنظيم الندوة الصحافية المعلومة لاعتبارات ترتبط برمزية النقابة باعتبارها فضاء لحرية التعبير منفتحا على التعبيرات الاجتماعية و الثقافية و الحقوقية الوطنية. لكن أن يكون السبب الوحيد في ذلك الاختيار هو قربها من محطة القطار فذلك ما يجعل تغيير المكان أمرا عاديا و غير ذي جدوى و لم يكن يستوجب كل ذلك التشبث، خصوصا و أن مقر “منتدى الكرامة” الذي يرأسه الأستاذ عبدالعالي حامي الدين لا يبعد بدوره عن محطة القطار، و كأن المعنيين بالندوة هم مسافرو القطار فقط. علما أن الأستاذ حامي الدين أكد لي غير هذا الكلام قبل الاعتذار، و ما دام السبب يكمن فقط في القرب من محطة القطار فمن حق الجميع أن يتساءل لماذا لم يختر الأستاذ حامي الدين مقر المنتدى منذ البداية و يخلصنا جميعا من أوجاع الراس هذه؟”

وختم البقالي تدوينته بالقول، “المهم الحمد لله و الشكر له أن السبب كان جغرافيا محضا، و شكرا و تقديرا لمن يحصر وزن نقابتنا في قربها من محطة القطار”.

التعليقات على البقالي لحامي الدين: شكرا لك لأنك حصرت وزن نقابتنا في قربها من محطة القطار مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الناظور.. الفرقة الوطنية تحيل 30 شخصا على النيابة العامة بينهم ثلاث عناصر من القوات العمومية بتهم التهريب الدولي للمخدرات والاتجار في البشر

أحالت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية على النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بمدينة الناظور…