صادق مجلس الحكومة، الذي انعقد اليوم الخميس، برئاسة سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، على مقترح تعيينات في مناصب عليا، طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

وأوضح الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى الخلفي، في بلاغ تلاه عقب انعقاد الاجتماع الأسبوعي للحكومة، أنه تم على مستوى وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات تجديد التعيين لكل من محمد صديقي في منصب الكاتب العام لقطاع الفلاحة؛ وزكية الدريوش في منصب الكاتبة العامة لقطاع الصيد البحري؛ وعبر الرحمان نايلي في منصب مدير المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لدكالة.

وعلى مستوى وزارة السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، تم تعيين سلوى تاجري في منصب مديرة إنعاش الاقتصاد الاجتماعي، وبوزارة الثقافة والاتصال تم تعيين  رشيد منتصر في منصب مدير المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط المسرحي.

وتم، على مستوى وزارة الشباب والرياضة، تعيين كل من  نادية بن اعلي في منصب الكاتب العام؛ وعبد الواحد بن ساسي في منصب مدير الميزانية والتجهيز ومرافق الدولة المسيرة بصورة مستقلة.

التعليقات على هذه هي الأسماء التي عيّنت اليوم بالمجلس الحكومي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…