بينما تتم لقاءات عديدة من قبل مسؤولين عن وزارة الداخلية مع المنتخبين بمدينة جرادة، وممثلين عن المجتمع المدني قصد وقف الاحتجاجات التي تعرفها المدينة إلى غاية اليوم، اكتفى سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، اليوم الإثنين، بلقاء وصفه الموقع الإلكتروني الرسمي للبيجيدي، بـ”التواصلي مع كل من ممثلي الكتابة الجهوية لجهة الشرق والكتابة الإقليمية ومستشاري الحزب بإقليم جرادة حول الواقع الاجتماعي والاقتصادي بمدينة جرادة”.
وقال عبد الله هامل، الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية بجهة الشرق، حسب ذات الموقع إن “هذا اللقاء يأتي بغرض وضع الأمانة العامة لحزب المصباح في صورة الوضع الذي تعرفه مدينة جرادة”.

مضيفاً أن “اللقاء الذي ترأسه الأخ الأمين العام، بحضور كل من الأخوة أعضاء الأمانة العامة: ادريس الأزمي، ومحمد يتيم، وعزيز الرباح، عرف نقاشا عميقا ومفيدا، بشأن الوضع بمدينة جرادة بالخصوص، وجهة الشرق عموما”.

موضحاً أن “الحزب سيقوم على مستوى الجهة، بإنجاز مذكرة لتشخيص الوضع بمدينة جرادة، وكذا المقترحات الكفيلة بحل المشكل الذي تعرفه مدينة جرادة ومناطق أخرى بالجهة الشرقية، ورفعها إلى الجهات المسؤولة قصد اتخاذ التدابير اللازمة لحل المشاكل التي تعرفها الجهة ككل”.

التعليقات على “هادشي علاش قدر”.. بينما الداخلية تجتمع بالمنتخبين والساكنة.. العثماني يلتقي أعضاء حزبه بجرادة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

سابقة تاريخية.. إسم حزب الاستقلال مكتوب بحرف “التيفيناغ” والبركة للمؤتمرين: “نعتز باللغة الأمازيغية باعتبارها لغة رسمية”

قال نزار البركة الأمين العام لحزب الاستقلال خلال كلمته الافتتاحية، اليوم الجمعة، بمناسبة ا…