نفى قيادي في حزب التقدم والاشتراكية لـ”الأول” أن يكون نبيل بنعبد الله قد استقال من منصبه كأمين عام للحزب، مؤكداً أن بعض المواقع قامت بتأويل كلام نبيل بنعبد الله خلال اجتماع المكتب السياسي بالخطأ حينما اعتبرت تعليقه على قرار إعفائه من الوزارة بقوله “إذا كان فيَّ المشكل فأنا مستعد نقدم استقالتي كأمين عام” كما لو كان استقالة فعلية من رئاسة الحزب.

وكشف ذات المصدر القيادي بحزب التقدم والاشتراكية أن  “نبيل بنعبد الله ومن معه يدفعون بقوة في اتجاه قرار خروج الحزب من الحكومة معتبرين أن ما وقع فيه مس بالحزب وكرامة الوزراء المعفيين”.

مضيفا: “في حين هناك تيار آخر بدأ يتشكل ويتكون من منتخبين جماعيين وبرلمانين وطامعين في الاستوزار، يدفعون في اتجاه استقالة بنعبد الله، وعدم الخروج إلى المعارضة وتعويض الوزراء المعفيين من الحزب بآخرين.

وحاول “الأول” الاتصال بنبيل بنعبد الله، غير أنه لم يرد على الهاتف. من جهته استبعد مولاي اسماعيل العلوي، الأـمين العام السابق للتقدم والاشتراكية، في اتصال مع “الأول” أن يكون بنعبد الله قد استقال من الأمانة العام، وقال: “لقد كنت صباح اليوم بمقر الحزب، ولم ألاحظ ما يدل على إمكانية استقالة الأمين العام”.

التعليقات على قيادي بـ”PPS” يتحدث عن تأويل “استقالة” بنعبد الله من الأمانة العامة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…