بعد تدوينته عن الاعتداء الذي تعرض له، والتي لم يحك فيها عن تفاصيله، باستثناء القول إن الاعتداء جاء بعد يومين من تدوينة للمخرج السينمائي محمود فريطيس، حرض فيها على اغتصابه، خرج آدم لحلو، الشهير ب”أدومة”، والذي يعتبر أشهر مثلي جنسي في المغرب، في حديث إلى موقع “Tel Quel” يحكي بالتفصيل عما حدث له وعن سبب عدم تبليغ الشرطة بما وقع له.

أدومة قال  ل”Tel Quel” : “يوم الجمعة الماضي أوقفني شخصان بأحد الأحياء السكنية بطنجة، وطلبا مني التقاط صور معي، قبل أن يلحق بهما شخص ثالث، لأفاجأ بهم وقد شرعوا في سبي وتعنيفي لفظيا، وفِي نفس الوقت تفتيشي من أجل سلبي أغراضي. ومن حسن الحظ أنني لم أكن أحمل أشياء ذات قيمة”.

بعد ذلك، يقول “أدومة” شرع الأشخاص الثلاثة في الاعتداء علي بضرب مبرح لحوالي 20 دقيقة، وعندما بدأت في الصراخ خرج سكان المنازل لاستطلاع الأمر، لكن لا أحد منهم ولا من المارة تدخل”.

مضيفا: “حاولت الفرار بجلدي عندما مرت سيارة طاكسي بالقرب، اضطررت للمخاطرة بنفسي والوقوف بوسط الشارع لإجبارها على التوقف وحملي”.

وعن سبب امتناعه عن تقديم شكاية للبوليس، قال أدومة: تجنبت ذلك لكي لا أخلق مشاكل مع عائلتي، وأيضا حتى لا أترك أثرا مكتوبا على المستوى القضائي، كما أنني أصبحت أخشى البوليس وأتجنبهم، فقد تعرضت للسب والشتم من طرف رجلي شرطة، قبل مدة، عندما قالا لي: انت ماشي راجل، انت مثلي جنسيا”.

التعليقات على أدومة.. أشهر مثلي مغربي يحكي ل”Tel Quel” تفاصيل الاعتداء الذي تعرض له مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…