دعت مجموعة من الفعاليات الجمعوية والمدنية، ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بمدينة المحمدية، إلى تنظيم وقفة احتجاجية يوم الخميس المقبل أمام مقر المجلس البلدي لجماعة المحمدية، وذلك احتجاجاً على الوضعية التي تعيشها المدينة بسبب “سوء تدبير” المجلس البلدي، حسب الداعين للوقفة.

وقال يونس ضرضور، الناشط المدني وأحد الداعين لوقفة الخميس لـ”الأول” إنه بالنظر للوضع الذي تعيشه المحمدية وما نسجله من غياب تام لمشاريع تنموية ترقى بالمدينة وكذلك ضعف تواصل المكتب المسير للجماعة مع الساكنة، والهيئات الجمعوية المحلية، قررنا الاحتجاج.
وتابع ضرضور: “غياب تصور تنموي للجماعة ينعكس على طبيعة العلاقة بين مكونات أغلبية المجلس، وهدا ما يُضيع فرص التنمية على تراب الجماعة وساكنتها”.
مضيفاً أن “المشاركة في الوقفة هدفها إيصال صوتنا كساكنة المحمدية للمسؤولين على تدبير الشأن المحلي، ودفع المنتخبين، أغلبية ومعارضة، للقيام بواجبهم التمثيلي وتنشيط أدوار مصالح الجماعة وتفعيل برامج تهم الصحة، البيئة، الرياضة وكل خدمات القرب”.

التعليقات على ساكنة المحمدية ترفع البطاقة الحمراء في وجه المجلس البلدي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

سابقة تاريخية.. إسم حزب الاستقلال مكتوب بحرف “التيفيناغ” والبركة للمؤتمرين: “نعتز باللغة الأمازيغية باعتبارها لغة رسمية”

قال نزار البركة الأمين العام لحزب الاستقلال خلال كلمته الافتتاحية، اليوم الجمعة، بمناسبة ا…