نفى حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، ما تناقلته مواقع إخبارية، من أن خصومه في الحزب (أنصار حمدي ولد الرشيد) وضعوا يدهم على الكثير من الاختلالات المالية، أثناء فترة رئاسته لحزب الاستقلال، وأن تقريرا أعده خبير محاسب مالي كلفته المحكمة بذلك، أثبت هذه الاختلالات بالتفاصيل.

وقال شباط لـ”الأول” إن “ما يروج له هؤلاء عار من الصحة، وكذب في كذب، ويدخل في إطار التشويش على حزب الاستقلال وأمينه العام وقيادته وإطاراته الموازية وروابطه، قبل الوصول إلى محطة المؤتمر الوطني”.

الأمر نفسه قاله عادل بنحمزة، الناطق الرسمي باسم الحزب، نافيا، فيب تدوينة على الفايسبوك، أن يكون قد تلقى تعويضا شهريا قدره 20 ألف درهم، من حميد شباط.

كما نفى مصطفى التاج، الكاتب العام للشبيبة المدرسية، ما قالته مصادر لـ “الأول” عن أن شباط كان يصرف للتاج تعويضا بـ 6 آلاف درهم شهريا، مؤكدا بأنه ومنذ أن انتمى إلى حزب الاستقلال وهو يصرف من ماله الخاص على الحزب ومنظماته الموازية.

نفس الأمر بالنسبة لرشدي رمزي، الكاتب العام لجمعية البناة، الذي نفى بدوره أن يكون شباط قد خصّه بتعويض شهري قدرة 5000 درهم، معتبرا أن الأمر مجرد “لعب غير أخلاقي” من جهة داخل الحزب للتشويش على المناضلين الشرفاء وتشويه سمعتهم.

التعليقات على شباط: ما يروجه خصومي عن ذمتي المالية كذب في كذب مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…