محمد لعرج
علم موقع “الأول” من مصادر مطلعة أن أمن الحسيمة قام باعتقال هدى جلول ابنة معتقل “حراك الريف” محمد جلول قبل قليل من ليلة اليوم الاثنين بأحد التجمعات الإحتجاجية بالحسيمة.
وحسب ما صرح به عمها سعيد جلول لـ”الأول” فقد “اختفت هدى عن الأنظار بعد إلتحاقها بالوقفة الاحتجاجية، وحسب التحريات التي قمت بها الآن من خلال الاتصال بمركز الأمن الوطني بالحسيمة فقد تأكد لنا نحن عائلة جلول أن هدى اعتقلت. وأضاف سعيد جلول “أرجح أن اعتقالها كان بسبب الفيديو الذي نشرته على موقع التواصل الاجتماعي، الفيسبوك تدعو النساء للخروج للشارع للاحتجاج إلى حين  الافراج عن معتقلي حراك الريف”.
وكانت قد ظهرت هدى جلول، التي تبلغ من العمر 14 سنة في فيديو أمس الأحد على الفايسبوك تدعو فيه “النساء إلى الخروج في مسيرة سلمية للتأكيد على تشبثهم بملفهم المطلبي “العادل” وكذا المطالبة بإطلاق سراح جميع المعتقلين وعلى رأسهم ناصر الزفزافي ونبيل أحمجيق، ووالدها محمد جلول.
مضيفة في ذات الفيديو “أؤكد على النساء الخروج الليلة من أجل مسيرة نسائية كبيرة، للرد على هذه الدولة اللاديمقراطية والديكتاتورية لنقول أننا لن نسمح في إخواننا وأبنائنا المعتقلين”.
التعليقات على عاجل.. اعتقال هدى ابنة محمد جلول أحد قادة “حراك الريف” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تركيا.. سفن محملة بالمساعدات ضمن “أسطول الحرية” تتهيأ للإبحار إلى غزة

تستعد سفينة أكدنيز رورو، وهي جزء من تحالف “أسطول الحرية”، للمغادرة من ميناء تو…