رد لحسن بوعرفة، متهم محمد يتيم القيادي في “البيجيدي” بممارسة الجنس على تلامذته، على تدوينة فتيحة الشوباني، أخت لحبيب الشوباني القيادي بحزب العدالة والتنمية، التي أعلنت فيها عن لجوئها إلى القضاء ضده بسبب طعنه في ذمتها المالية.

وقال بنعرفة في اتصال مع “الأول”: “من كان بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجارة، أخت الشوباني تمشي فين بغات، غير توجد الوثائق ديالها، لكي تبرر الأموال التي أخذتها من الخارج وضرباتها”.
وتابع أن فتيجة الشوباني “لديها جمعية اسمها أم البنين لرعاية الأمهات العازبات وأبنائهم وقد تلقت أموال طائلة من الخارج خصوصاً من تركيا، عليها أن تجيبنا أين ذهبت تلك الأموال”. مضيفا أن “فتيحة الشوباني التي تريد الإستوزار في الحكومة الجديدة، عليها قبل ذلك أن تبرئ ذمتها المالية”.

وحول القرار الأخير الذي اتخذه حزب الأصالة والمعاصرة بتوقيفه وإحالته على لجنة الأخلاقيات، قال بوعرفة: “أنا أحترم قرارات الحزب عموماً”. وفي محاولة منه التقليل من شأن القرار، قال إن “قرارا مماثلا كان قد صدر في حق مستشار برلماني من “البام” بسبب تصريحات له حول تعويضات البرلمانيين بأنها “4 دريال”، وهو لايزال منسقاً جهوياً للحزب والأمور هانيا”.
وعلق بوعرفة على الرسالة التي بعثها إلياس العماري الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، يعتذر فيها لمحمد يتيم ويعلن مساندته له في أي قرار يتخذه ضد بوعرفة، (علق) “لقد أعجبتني الرسالة جداً وأنا أفهم مابين السطور”.

التعليقات على متهم يتيم بممارسة الجنس على التلاميذ يرد على العماري وأخت الشوباني مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

سابقة تاريخية.. إسم حزب الاستقلال مكتوب بحرف “التيفيناغ” والبركة للمؤتمرين: “نعتز باللغة الأمازيغية باعتبارها لغة رسمية”

قال نزار البركة الأمين العام لحزب الاستقلال خلال كلمته الافتتاحية، اليوم الجمعة، بمناسبة ا…