أفاد مصدر مطلع أن الأخبار التي تناقلتها بعض المنابر الإعلامية، نقلا عن محمد زيان رئيس الحزب الليبرالي المغربي، من كون “عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار يكتري شقة فاخرة بالرباط، عن طريق شركته “أكوا إيموبيلي” لوزير الطاقة والمعادن عن حزب العدالة والتنمية عبد القادر عمارة..”. ليست دقيقة تماما.

حيث أكد نفس المصدر في اتصال مع “الأول”، “أن عبد القادر عمارة كان قد حجز شقة في مشروع تمتلكه شركة “أكوا للعقارات” بمدينة الرباط، قبل أن يصبح وزيرا، وبعد تأخر الشركة في تسليم الشقق لأصحابها، واثر احتجاج عدد من الأشخاص على الشركة بسبب عجزها عن تسليمهم شققهم في التواريخ التي وعدتهم بها، التجأت الشركة إلى إيجاد حلول “تفاوضية” مع كل حالة على حدة، حيث كان من بين المتضررين أشخاص كانوا قد باعوا منازلهم لأنهم اعتقدوا أن سيتسلمون شققهم في التارخ المتفق عليه، ولذلك اضطرت الشركة إلى كراء بعض الشقق لبعض المتضررين، إلى حين تسلمهم شققهم، وكان من بين الاشخاص الذين اكترت لهم “أكوا إيموبيلي ” شقة بالرباط، عبد القادر عمارة وزير الطاقة والمعادن..”. يؤكد المصدر.

وقد حاول “الأول” الاتصال بعبد القادر عمارة القيادي بحزب العدالة والتنمية من أجل التأكد من المعلومات، لكنه لم يجب على الهاتف، وأرسل رسالة نصية يخبرنا فيها بأنه في اجتماع.

التعليقات على تفاصيل كراء شركة أخنوش شقة بالرباط لوزير الطاقة من “البيجيدي” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

ارتفاع النتيجة الصافية المعدلة لحصة مجموعة اتصالات المغرب إلى أزيد من 1.52 مليار درهم في الفصل الأول من 2024

ارتفعت النتيجة الصافية المعدلة لحصة مجموعة اتصالات المغرب إلى أزيد من 1.52 مليار درهم خلال…