استمعت الشرطة القضائية في الدارالبيضاء، إلى الصحافية المتدربة، سلوى بوشعيب، متهمة سليم الشيخ المدير العام للقناة الثانية “دوزيم” بـ”اغتصابها”.

وصلت الصحافية المتدربة سلوى بوشعيب ظهر اليوم الاثنين إلى مقر ولاية أمن الدارالبيضاء رفقة محاميها، حيث تم الاستماع إليها من طرف الشرطة القضائية، في قضية اتهامها لسليم الشيخ المدير العام للقناة الثانية “دوزيم” بـ”اغتصابها”.

وقال محامي سلوى في تصريح لوسائل الإعلام أمام بوابة ولاية الأمن، “أن استماع الشرطة لموكلته، جاء اثر وضعها لشكاية لدى الوكيل العام للملك في الدارالبيضاء، تتهم فيها موكلته سليم الشيخ بـ”الاغتصاب والتحرش الجنسي”.

وكان محامي سلوى قد وضع شكاية لدى الوكيل العام للملك، قبل أسبوعيين، تتهم فيها موكلته سليم الشيخ بـ”الاغتصاب والتحرش الجنسي”، إذ أمر وكيل الملك بإحالة سلوى على الطبيب الشرعي، بهدف صياغة تقرير حول حقيقة اغتصابها.

وكان يوسف الشهبي محامي سليم الشيخ قد قال في تصريحات صحفية، ” أن موكله سليم الشيخ تعرض لـ”التهديد، والابتزاز من طرف الصحافية المتدربة، سلوى بوشعيب، وأن لديه دلائل، ورسائل أخرى منها، تكشف محاولات الابتزاز، التي استعملتها من أجل نيل منصب مقدمة برنامج في القناة الثانية، بالإضافة إلى استعمالها لبعض الكلمات النابية والقدف، والتشهير من دون وجود أدنى دليل حول التحرش الجنسي، الذي اتهمته به”.

ونفى المحامي أن “تكون الشابة سلوى بوشعيب على علاقة بمدير القناة منذ عام 2010. واعتبر المتحدث ذاته، أن “المغتصب يلجأ إلى القانون مباشرة بعد الاغتصاب، ولا ينتظر ليطالب بأخذ منصب مقدمة برنامج مقابلاً للاغتصاب”.

أما بخصوص المكالمة الهاتفية، فقال المحامي، إنها “ربما قد تكون مفبركة، ولاقيمة لها في القضية، وليست دليلاً قاطعاً على أن الشابة تعرضت بالفعل للتحرش الجنسي، والاغتصاب”.

التعليقات على تفاصيل استماع الشرطة للصحافية المتدربة متهمة مدير “دوزيم” بالاغتصاب مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

دوري أبطال أوروبا.. 5 مقاعد لايطاليا لموسم 2024-2025

ضمنت إيطاليا احتلالها أحد المركزين الأول أو الثاني في التصنيف المعتمد من طرف الاتحاد الاور…