راسل محمد الصبيحي عضو اللجنة المركزية للشبيبة الاستقلالية الأمانة العامة للحزب في شخص حميد شباط، طالباً منه إنصافه مما تعرض إليه حسب قوله من “رفس وسب وضرب”، من قبل عمر العباسي الكاتب العام لشبيبة حزب الاستقلال، أثناء انعقاد أشغال اللجنة المركزية للشبيبة الأسبوع الماضي بالمقر المركزي للحزب.
وجاء في المراسلة التي قال الصبيحي في اتصال مع “الأول”، إنه بعثها يوم الثلاثاء الماضي، والتي توصل الموقع بنسخة منها” الأخ الأمين العام أرفع إليك تظلمي هذا وكلي أمل في أن أجدك أذناً صاغية كما عاهدناكم سنداً لكل مناضلي حزب الاستقلال”، وتابع الصبيحي في مراسلته” لقد تعرضت للإهانة وسط حرمة المركز العام للحزب، الحزب العامر بالقيم والمبادئ، تعرضت للضرب والرفس، لا لشيء إلا لأني أدافع عن قناعاتي ومبادئي التي لا طالما كنتم أول المدافعين عنها عبر تاريخ نضالكم الحافل”.
وتضيف المراسلة “القصة كاملة الأخ الأمين العام جرت عندما كانت أشغال اللجنة المركزية للشبيبة الإستقلالية حيث طلبت نقطة نظام، وهذا حقي فإذا بالكاتب العام للمنظمة يترجل من مكانه، لينزل إلى حيث أقف ليبدأ بسبي وضربي أمام أنظار الحاضرين، في تصرف أرعن وغريب عن أعراف ومبادئ حزبنا العتيد، أتمنى أن تأخذ لي حقي الأخ الأمين العام”.
وقال الصبيحي للأول إنه يتوفر على شهادات” 19 مناضل حضروا واقعة الاعتداء عليه من قبل العباسي”، حتى أنه يملك “توقيعاتهم المصححة”، بالإضافة إلى” شهادة طبية حررها له طبيب الأمراض النفسية، وذلك عقب ما ترتب عنه الاعتداء من أثار نفسية”، حسب الصبيحي.
وأضاف الصبيحي “إذا لم يتم التجاوب مع مراسلتي من طرف الأمين العم للحزب حميد شباط فإني سألجأ للقضاء لأخذ حقي من الكاتب العام للشبيبة”.

التعليقات على الصبيحي يراسل شباط: العباسي اعتدى علي وإذا لم تأخذ لي حقي سألجأ للقضاء مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

سابقة تاريخية.. إسم حزب الاستقلال مكتوب بحرف “التيفيناغ” والبركة للمؤتمرين: “نعتز باللغة الأمازيغية باعتبارها لغة رسمية”

قال نزار البركة الأمين العام لحزب الاستقلال خلال كلمته الافتتاحية، اليوم الجمعة، بمناسبة ا…