عكس ماروّجه عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، من خلال بلاغ المكتب السياسي والأمناء الجهويون عقب اجتماعه أمس الاثنين، شهد هذا الأخير “مشاحنات” انتهت بانسحاب فاطمة الزهراء المنصوري ومواجهة بين البرلمانية نجوى كوكوس ووهبي.

وكشفت مصادر مطلعة أن الاجتماع وبعدما عرضت خلاله فاطمة الزهراء المنصوري تقريرا بصفتها رئيسةً للمجلس الوطني، تمّ توجيه انتقادات كبيرة لعبد اللطيف وهبي بخصوص تصريحاته التي تلت فضيحة امتحان المحاماة.

وتابعت ذات المصادر أن المنصوري عبرت عن غضبها بشأن تصريحات وهبي قبل أن تنسحب من الاجتماع ولم تكمله، لتتولّى بعد ذلك البرلمانية نجوى كوكوس توجيه كلام حادّ لوهبي قائلةً له: تعلم غا تسكت”.

وأفادت مصادر “الأول”، أن “كوكوس طالبت وهبي بمراجعة تصريحاته التي أحرجت الحزب أمام الرأي العام وأنه عندما قال قولته الشهيرة “ولدي باه لباس عليه.. خلص عليه باش يقرا في الخارج”، أساء للحزب وجعله أمام عاصفة الغضب الشعبي”.

وبعد ذلك مباشرةً، تقول المصادر خرجت كوكوس من الاجتماع وهي في حالة غضب وأغلقت الباب بقوة أمام جميع الحاضرين بمن فيهم وهبي.

وأشارت المصادر أن الصور التي تمّ تداولها حول الاجتماع، التقطت في البداية، قبل انسحاب المنصوري، كما أنّ البلاغ جاء به وهبي جاهزا إلى اجتماع المكتب السياسي من أجل تبنيه من طرف قيادة الحزب”.

 

 

 

التعليقات على تفاصيل اجتماع “ساخن” لقيادة “البام”.. المنصوري انسحبت غاضبة وكوكوس تخاطب وهبي: “تعلم غير تسكت” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

سابقة تاريخية.. إسم حزب الاستقلال مكتوب بحرف “التيفيناغ” والبركة للمؤتمرين: “نعتز باللغة الأمازيغية باعتبارها لغة رسمية”

قال نزار البركة الأمين العام لحزب الاستقلال خلال كلمته الافتتاحية، اليوم الجمعة، بمناسبة ا…