تمكن نادي الرجاء الرياضي، من قلب نتيجة المباراة التي جمعته ضد ضيفه مولودية وجدة، حيث استطاع من تعديل نتيجة المباراة قبل أن يسجل هدفا ليفوز في على أضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وشهدت المباراة التي جمعت الطرفين لحساب الجولة الـ13 من البطولة الاحترافية “إنوي”، ضغطا عاليا من قبل نادي الرجاء في شوطها الأول، حيث خلق لاعبو النسور عددا من المحاولات وكانوا قريبين من التسجيل عبر المهاجم حمزة خابا.

وفي بداية الشوط الثاني، استطاع فريق مولودية وجدة من خطف هدف السبق من ضربة جزاء، جاءت نتيجة لمس اللاعبد اسماعيل مقدم للكرة بيده، حيث تمكن يوسف أنور  من تسجيلها في الدقيقة 54.

وساهمت تغييرات المدرب منذر لكبير من تغيير النتيجة، حيث أدخل زكرياء الهبطي والحسين الرحيمي، وهو ما مكن “الخضر” من تعديل الكفة بضربة نصف هوائية من جمال حركاس، غير مسارها محمد زريدة، لتلج شباك الحارس المهدي مفتاح في الدقيقة 62.

وساهم الضغط الذي خلقه الرجاء الرياضي خلال منتصف شوط المباراة الثاني، في تسجيل هدف خلال الدقيقة 69، حيث تمكن يسري بوزوق من تسجيل الهدف بتسديدة سكنت الشباك، لتنتهي المباراة ويرتقى الرجاء إلى المرتبة الرابعة في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة،

 

التعليقات على الرجاء يؤكد صحوته بتحقيق انتصاره الثالث في مباراته ضد مولودية وجدة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

قيادي بحماس: إذا استمر العدوان فلن يكون هناك وقف لإطلاق النار

حذر أسامة حمدان المسؤول بحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) الثلاثاء، من أنه “لن يك…