لم يتأخر الرد على وزير الشغل محمد أمكراز الذي اتهم حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بأنه لا يؤدي إلتزاماته بالتصريح بمستخدميه لدى صندوق الضمان الإجتماعي، حيث خرج المهدي المزواري عضو المكتب السياسي بتصريح ينفي فيه ما قاله الوزير واصفاً ذلك ب”أعجوبة الزمان”.

وتابع المزواري، “نتحداك أن تأتي بنصف محضر عما ادعيته السي وزير الشغل ” أعجوبة الزمان ” في كون حزبنا لا يصرح بإجراءه لذى صناديق الحماية الاجتماعية … و للحقيقة و التاريخ نحن مستعدون لنشر قوائم تصريحاتنا بمستخدمينا في الجريدة و الذين يبلغ عددهم 130 و موظفو إدارة الحزب ليس فقط في الضمان الاجتماعي بل كذلك في مجال التغطية الصحية التكميلية و التقاعد …”.

وأضاف،  “موضوع الحماية الاجتماعية للأجراء عند الاتحاد الاشتراكي هو موضوع مبدأ و هوية و ليس مجال للمزايدة مع مرتكب جريمة عدم التصريح بمستخدميه و ما اكتركم ؛ جيتو لرحبة فليو و ….. ؛ و بما انك تركت ملفات التشغيل و الحماية الاجتماعية في زمن كوفيد و مصالح الشغيلة المغربية و حمايتها …. و انشغلت بالبحث عن تصريحات خصومك السياسيين ؛ كان عليك فقط أن تسأل لجنة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي التي جاءت منذ شهور الى مقر الحزب علها ترسل اليك التقرير حول ما وقفت عليه و ما استخلصته من مواظبة على التصريح بالاجراء في الاتحاد حزبا و مؤسسات إعلامية…”.

وتابع المزواري، “هاته فقط بطاقة عبور صغيرة إلى ملعب أنت تعلم جيدا أننا نجيد تحقيق النتائج داخله … و الاتحاد اليوم لن ياخد منك الدروس و أنت على بعد أشهر من تصريح مستخدميك فقط لأن الموضوع صار متداولا عند جميع المغاربة…”.

وختم المزواري، “واخيرا اذكرك بالذي سأل والده ” امتى غنوليو شرفا ؛ فأجابه حتى يموتو اللي تيعرفونا … ” و نحن من الذين يعرفونكم جيدا”.

التعليقات على بعد اتهامه للاتحاد بعدم التصريح بمستخدميه لدى الضمان الإجتماعي.. المزواري يرد على أمكراز: أتحداك أن تأتي بنصف محضر مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

مجلس المستشارين يصادق بالإجماع على مشروع قانون يتعلق بنظام التأمين الإجباري الأساسي عن المرض

صادق مجلس المستشارين خلال جلسة تشريعية عقدها اليوم الثلاثاء، بالإجماع، على مشروع قانون رقم…