كشفت مصادر مطلعة بمدينة المحمدية لـ”الأول” خلفية التدوينة التي هاجمت فيها إيمان صبير رئيسة المجلس البلدي للمدينة، جهات لم تكشف عنها بأنهم باعوا ذممهم عبر توظيف أشخاص لنشر الأزبال في المدينة واستعمال الكلاب بهدف ضرب جهود المجلس في قطاع النظافة.

وقالت مصادر من داخل المجلس البلدي لمدينة المحمدية فضلت عدم ذكر اسمها، أن الرئيسة المنتمية لحزب العدالة والتنمية كانت تقصد ممثلي المعارضة.

وتابعت المصادر إن “صبيير تتهم معارضيها باستقدام “بيكوبات”محملة بالكلاب الضالة ونشرها بأحياء المدينة بالإضافة إلى توظيف ” بوعارة” لنشر الأزبال و تخريب حاويات النفايات المنزلية وسرقتها، ونشر الفتة بين مكونات المجتمع المدني وتظليل الرأي العام الوطني و المحلي بأخبار غير صحيحة والطعن في نزاهة يد مدبري الشأن المحلي”.

وكانت صبير قد كتبت تدوينة قالت فيها ” إلى من باعوا دممهم لينتصروا للباطل على الحق.. الحكاية بدأت من كار حد السوالم و مرورا ” ببيكوب” جمعة لفضالات ( الكلاب الضالة) و توظيف ” بوعارة” لنشر الازبال و تخريب حاويات النفايات المنزلية وسرقتها، ونشر الفتة بين مكونات المجتمع المدني وتظليل الرأي العام الوطني و المحلي بأخبار غير صحيحة والطعن في نزاهة يد مدبري الشأن المحلي.. اقول اطلق نيرانك لا ترحم “.

وتعيش مدينة المحمدية على وقع احتجاجات ىمواقع التواصل الاجتماعي، بسبب انتشار الأزبال. في حين يحاول مستشارو المجلس المكلفون بالقطاع بالإشراف على بعض الزيارات الميدانية والحملات على الأرض لتوزيع حاويات الأزبال وتنظيف المناطق السوداء، التي تقوم بها الشركة المكلفة.

التعليقات على خطير.. رئيسة المجلس البلدي للمحمدية تتهم معارضيها بـ”توظيف البوعارة لنشر الأزبال” وإطلاق الكلاب االضالة في المدينة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بعد مرور ثلاث أسابيع.. الغموض يلفّ القيادة الجديدة لحزب الاستقلال

بعد مرور ثلاثة أسابيع كاملةً على المؤتمر الوطني لحزب الاستقلال وتجديد الثقة في نزار بركة أ…