بعد أن كانت مدفعيته توجه لخصومه السياسيين، أصبح عبد الاله بنكيران متخصصاً بعد “تقاعده سياسياً”، في مهاجمة إخوانه في الحزب، حيث اتهم بعضهم في خرجته الأخيرة بـ”التحرش الجنسي”، و”حب الظهور والسعي وراء المناصب”.

وفي ذات السياق قلّل عبد العزيز أفتاتي، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، من خطورة التصريحات التي خرج بها عبد الإله بنكيران التي اتهم فيها بعض إخوانه في الحزب بـ”التحرش الجنسي”، و”حب الظهور والسعي إلى الوصول الأمانة العامة للحزب والمناصب الوزارية”، قائلاً: “من حق أي عضو أن يناقش، وفي نفس الوقت هو مسؤول على كلامه”.

وبخصوص الأخبار التي تتحدث عن عزم سعد الدين العثماني عقد اجتماع للأمانة العامة، بشكل مستعجل عقب تصريحات بنكيران، تابع أفتاتي في اتصال مع “الأول”: “الحزب ماشي محكمة ديال التفتيش، الأصل هو الحرية ومن حق أعضاء الحزب يناقشو”.
وأضاف أفتاتي، “كل عضو حر باش يعبر وفي نفس الوقت مسؤول عن أقواله، وحرية التعبير مكفولة، أما الأمانة العامة ستجتمع بشكل عادي السبت المقبل، وفي حدود علمي لا علاقة للإجتماع بهذا الموضوع”.

التعليقات على أفتاتي معلقا على اتهام بنكيران لوزير من “البيجيدي” بالتحرش بالأخوات: له الحرية في التعبير والحزب ماشي محكمة تفتيش مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تطورات مثيرة في قضية الناصيري وبعيوي.. إضافة تهمة “الاتجار بعملات أجنبية” إلى باقي التهم

في تطورات مثيرة تخصّ ملف سعيد الناصيري الرئيس السابق لفريق الوداد البيضاوي، وعبد النبي بعي…